أفضل شركة تعقيم منازل بجدة خصم 30%

تعقيم منازل بجدة

يبحث العديد من المواطنين السعوديين عن شركة تعقيم منازل بجدة تعمل على تنظيف المنزل وتعقيمه بشكل يضمن صحة أجواء المكان وسلامته لأنه في ظل انتشار الأمراض والفيروسات مثل فيروس كورونا أصبح المواطنين يحرصون على تنظيف منازلهم وتعقيمها لضمان العيش في بيئة صحية وآمنة.

ويمكن القول أن شركتنا هي أفضل شركة تعقيم منازل بالمملكة العربية السعودية لأنها تعمل على تنظيف وتعقيم المنازل والفلل والمكاتب والمؤسسات المتباينة تبعاً لأسس صحية سليمة بجانب أنها تستعمل مواد تعقيم مرخصة من هيئة الغذاء والدواء في السعودية، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على تفاصيل أكثر عن شركتنا والخدمات التي تقدمها لعملائها في مدينة جدة تابعنا حتى النهاية.

شركة تعقيم منازل بجدة

تعقيم منازل بجدة
تعقيم منازل بجدة

ازداد البحث في الفترة الأخيرة من قبل المواطنين السعوديين عن شركة تعقيم منازل بجدة رغبة منهم في تعقيم منازلهم من الجراثيم والميكروبات الضارة التي تتسبب في العديد من الأمراض، حيث يجب على الشخص تعقيم المكان الذي يعيش فيه على فترات منتظمة للحفاظ على صحة المكان وصحة الأشخاص الذين يعيشون فيه.

ويمكن القول أن شركتنا من الشركات الرائدة في مجال تنظيف وتعقيم المنازل بالمملكة العربية السعودية لأنها توفر لعملائها باقة من الخدمات التعقيمية لمختلف المناطق بمدينة جدة بأسعار لا تقبل المنافسة لاسيما وأن شركتنا تستند في خدماتها على أفضل التقنيات والمعدات، لذلك في حال كنت ترغب في الحصول على خدمة تعقيم المنزل الخاص بك لا تتردد في التواصل معنا.

خدمات شركة تعقيم منازل بجدة 

تعمل شركتنا على تقديم خدمات تنظيف وتعقيم المنازل للمساعدة في حجب انتشار الفيروسات المسببة للأمراض مثل فيروس كورونا وغيرها من الفيروسات بالاعتماد على أحدث التقنيات والأدوات التي تمكنها من تقديم خدمة عالية الجودة، ويمكن عرض الخدمات التي تقدمها شركة تعقيم منازل بجدة على النحو التالي:

تعقيم المطابخ 

تعمل شركتنا على تقديم خدمة تعقيم المطابخ باحترافية شديدة لأن المطابخ من أكثر الأماكن التي تتراكم بها الجراثيم والميكروبات وليس فيروس كورونا فقط، حيث تتسبب نفايات الطعام في المطابخ والقمامة وأجهزة الكهرباء في انتشار الجراثيم والفيروسات في حال إهمال تعقيمها.

تعقيم الحمامات 

تعمل شركتنا على تقديم خدمة تعقيم الحمامات لأن أساس الفيروسات ينبع من الحمامات بحيث تعمل الشركة على تنظيف وتعقيم الأرضيات بالكامل ثم تعمل على تعقيم كافة الأسطح والجدران من جميع النواحي.

تعقيم الجدران والأرضيات 

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تعقيم منازل بجدة هي خدمة تعقيم الجدران والأرضيات والجدران والتي تعمل فيها على تعقيم كافة أنواع الجدران والأرضيات سواء الجرانيت أو السيراميك أو الرخام أو البلاط العادي بأجود المواد المعقمة مما يساهم في استعادة رونقها وبريقها.

تعقيم الأجهزة المنزلية 

تقوم شركتنا بتعقيم كافة الأجهزة الكهربائية دون التسبب في تلفها بجانب أنها تعمل على تعقيم أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة لأنها أكثر عرضة لنقل الفيروسات والجراثيم.

تعقيم الأثاث المنزلي 

تعمل شركتنا على تعقيم كافة الطاولات في المنزل بجانب تعقيم النوافذ ومقابض الغرف في كافة الغرف، حيث تحرص شركتنا على تعقيم كافة الأثاث المنزلي بالقطعة وكل الديكورات القيمة سواء كانت صغيرة أو كبيرة، كما تعمل شركتنا على تعقيم كافة العناصر الداخلية في الغرف وتعقيم السجاد.

تعقيم الستائر 

تعمل شركتنا على تعقيم الستائر في كل غرفة وتنظيفها من الغبار المتراكم عليها والذي يتسبب في تواجد الكثير من الفيروسات بعضها يمكن أن يكون قاتلاً وأكثر خطورة من التاج الحديث.

تعقيم الألعاب وغرف الأطفال 

تعمل شركتنا على تعقيم ألعاب الأطفال وكل ركن من غرف الأطفال لأن الأطفال هم أكثر عرضة للفيروسات والجراثيم.

خطوات شركة تعقيم منازل بجدة

تعقيم منازل بجدة
تعقيم منازل بجدة

تضمن شركة تعقيم منازل بجدة تطبيق عملية التعقيم بأعلى مستويات الجودة تبعاً لمعايير منظمة الصحة العالمية، حيث تعمل الشركة على إعداد خطة تعقيم مناسبة لاحتياجات العميل تضمن تقديم خدمة احترافية، ويمكن عرض الخطوات التي تتبعها شركتنا على النحو التالي:

التقييم الأولى 

تعمل الشركة على زيارة منزل العميل في البداية والقيام بتقييم المساحات والأماكن التي تتطلب تعقيم بحيث تعمل الشركة على دراسة المساحة وتحديد الأماكن المهمة مثل الأسطح والأجهزة والأماكن المشتركة التي يجب تعقيمها جيداً.

التنظيف الأولي 

تعمل الشركة على بدء عملية التنظيف الأولي للمنزل باستعمال منظفات قوية وملائمة للأسطح المتباينة بحيث يتم تنظيف الأوساخ والرواسب والأتربة من الأسطح.

التعقيم 

بعد الانتهاء من التنظيف الأولي تعمل الشركة على استعمال مواد تعقيم عالية الجودة لتطهير وتعقيم المنزل مع التركيز على تعقيم الأسطح المعرضة للملامسة اليومية مثل الأبواب والمقابض والحمامات والمطابخ وغيرها.

تطبيق التقنيات الملائمة

تقوم الشركة باستعمال التقنيات الملائمة لتنفيذ عملية التعقيم مثل الرش اليدوي أو استعمال أدوات رش خاصة لتوزيع المعقمات بشكل متساوي على الأسطح.

التعقيم المكثف 

تركز شركتنا على الأماكن التي تتعرض إلى الاستعمال المكثف والملامسة المتكررة لأن خطر انتقال الجراثيم منها يكون أكبر، مع الجدير بالذكر أن شركتنا تتبع المعايير والتوجيهات الصحية المعترف بها منها استعمال المعقمات المعتمدة والمواد الآمنة للصحة العامة.

التقييم والمتابعة

بعد انتهاء الشركة من عملية التعقيم تعمل على تقييم النتائج والتأكد من فاعلية العملية بجانب أنها تمنح العميل تقرير يشمل على الخطوات المتبعة والأماكن التي تم تعقيمها.

مميزات شركة تعقيم منازل بجدة 

تمتلك شركة تعقيم منازل بجدة العديد من المميزات جعلتها من الشركات الرائدة في مجال تعقيم المنازل بالمملكة العربية السعودية، ويمكن عرض تلك المميزات على النحو التالي:

  • تعمل الشركة على استعمال تقنيات ومواد تعقيم عالية الجودة وفعالة في التخلص من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات.
  • تمتلك الشركة فريق عمل متخصص وخبير في مجال تطهير وتعقيم المنازل بحيث تعمل الشركة على تدريبه بشكل مستمر على أحدث التقنيات والمواد المستعملة في التعقيم.
  • تعمل الشركة على توفير خدمات تنظيف وتعقيم متعددة للمؤسسات والأشخاص بما يتلاءم مع احتياجاتهم ومتطلباتهم للتعقيم من الفيروسات والجراثيم.
  • تقوم الشركة باستعمال تقنية التعقيم الضبابي التي تتسم بفاعليتها الكبيرة في تعقيم المنازل بجانب أنها تترك المكان نظيفاً ومعقماً من الفيروسات لأطول فترة ممكنة.
  • تلتزم شركتنا بمواعيدها مع العملاء دون تأخير بجانب التأكد من تطبيق الخدمة في الوقت المحدد.
  • تقدم شركتنا خدمة تعقيم وتطهير المنازل بأسعار لا تقبل المنافسة، إلى جانب أن خدمة التعقيم تكون موثقة من وزارة الصحة وملائمة للجميع.

طرق تعقيم المنازل في جدة 

هناك العديد من الطرق التي تعتمد عليها شركتنا عند تعقيم المنازل في مدينة جدة والتي تساهم في التخلص من الجراثيم والفيروسات الموجودة بالمنزل نهائياً ومنح العمل بيئة أمنة وصحية، ويمكن عرض تلك الطرق على النحو التالي:

  • المواد المعقمة: تعتمد شركتنا على العديد من المواد المعقمة ذات الجودة العالية والمضمونة مثل المطهرات والكحول وغيرها من المواد الملائمة لتطهير وتعقيم المنازل والمستشفيات والمؤسسات المختلفة بما تشمل عليه من مساحات وأسطح وأدوات وأجهزة طبية ومعدات أخرى تبعاً لنوع المؤسسة.
  • استعمال طريقة التعقيم الضبابي: تلك الطريقة التي تعتمد فيها الشركة على تقنية الرش بالرذاذ الدقيق لتوزيع المواد المعقمة بالتساوي على الأسطح والمساحات الكبيرة دون ترك أي مكان فارغ، وعادة ما يستعمل التعقيم الضبابي لتعقيم المنازل والغرف والمستشفيات والمؤسسات المختلفة وغيرها من الأماكن التي يصعب تنظيفها يدوياص.
  • الأتمتة: تعتمد شركتنا على التكنولوجيا لتحسين عمليات التعقيم ومتابعة تقدم عملية التعقيم بأفضل شكل من خلال قياس نسبة المواد المعقمة.
  • الامتثال للمعايير: تعمل شركتنا على تعقيم المنازل بما يتوافق مع المعايير الصحية واللوائح الحكومية لضمان توفير خدمات آمنة وفعالة.

المواد التي تستخدمها شركة تعقيم منازل بجدة 

هناك العديد من المواد التي تعتمد عليها شركتنا عند تقديم خدمة تعقيم منازل بجدة، ويمكن عرض تلك المواد على النحو التالي:

  • المطهرات والمعقمات: تعمل الشركة على استعمال المطهرات والمعقمات للتخلص من الجراثيم والفيروسات نهائياً بجانب تعقيم الأسطح المختلفة.
  • مبيدات الحشرات: في حال تواجد حشرات مزعجة بالمنزل تقوم الشركة باستعمال مبيدات حشرية للتخلص منها مثل رذاذ الحشرات والأقراص المبيدة التي تعمل على مكافحة الحشرات وحجب انتشارها.
  • منظفات قوية: تعتمد شركتنا على منظفات قوية لتنظيف وتطهير الأسطح بحيث تشمل تلك المنظفات على الكلور والأمونيا والفينول.
  • المواد النباتية الطبيعية: تفضل شركتنا استعمال المواد النباتية الطبيعية في خدماتها مثل الزيوت العطرية المضادة للبكتيريا والأعشاب وغيرها من المواد التي توفر تأثيرات تعقيمية وتطهيرية.

أهمية تعقيم المنازل بمدينة جدة

تعقيم منازل بجدة
تعقيم منازل بجدة

يعد تعقيم المنازل والفلل والمكاتب والمستشفيات وكافة الأماكن بلا استثناء من الأمور المهمة للحفاظ على الصحة وتجنب الإصابة بالأمراض، حيث يساهم تعقيم المنازل في حجب انتشار العدوى والفيروسات والجراثيم والتي يترتب عنها انتشار الأوبئة والأمراض الخطيرة، كذلك يساهم تعقيم المنازل الفعال في التخلص من الجراثيم والفيروسات والبكتيريا التي تعيش على الأسطح المتباينة مثل الأرضيات والأثاث والأدوات وغيرها من الأماكن.

 حيث يعمل التعقيم والتطهير على تقليل فرص انتقال الجراثيم بين الأشخاص وحجب انتشارها، إلى جانب ذلك يعتبر التعقيم طريقة فعالة للوقاية من العدوى في المنازل والمستشفيات لأن الأشخاص في تلك الأماكن بحالة ضعف مناعية وأكثر عرضة للإصابة بالأمراض.

شركة تعقيم بالبخار في جدة 

تعتمد شركة تعقيم منازل بجدة على العديد من الطرق المختلفة في عملية التعقيم والتنظيف والتي تمكنها من تقديم خدمة تعقيم عالية الجودة إلى العملاء، ومن ضمن تلك الطرق هي طريقة التعقيم بالبخار بحيث يقوم فريق عمل الشركة بتعقيم المنزل جيداً بالبخار للتخلص من أصعب الفيروسات مما يضمن تعقيم المنزل جيداً، حيث يعمل البخار على تعقيم المنزل دون التسبب في أي تلف.

 مع الجدير بالذكر أن طريقة التعقيم بالبخار لا تقتصر على التخلص من الميكروبات والجراثيم فقط بل تساهم أيضاً في التخلص من الحشرات الموجودة بالمنزل، إلى جانب أن طريقة البخار هي الطريقة الوحيدة الصحية والأمنة لتعقيم المنزل لأنها لا تسبب أي ضرر للأشخاص الذين يعانون من بعض الأمراض الصدرية.

تابع المزيد: أفضل شركة تنظيف سجاد وموكيت بالبخار بجدة

الأسباب التي تدفعك إلى التعامل مع شركتنا 

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى التعامل مع شركة تعقيم منازل بجدة دون عن غيرها من الشركات الأخرى، ويمكن عرض تلك الأسباب على النحو التالي:

  • تقدم شركتنا خدمة تعقيم منازل بالاستناد على توجيهات ونصائح منظمة الصحة العالمية.
  • توفر شركتنا خدماتها بأعلى مستوى من الكفاءة والحرفية، حيث تعمل شركتنا على طرح مجموعة من الخدمات الإضافية مثل خدمة تنظيف المنازل بأسعار لا تقبل المنافسة.
  • تكون أسعار شركتنا مناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية مقارنة بأسعار الشركات الأخرى.
  • تقدم شركتنا مجموعة من الخدمات الأخرى المميزة مثل خدمة تنظيف مكاتب العملاء وغسيل السجاد والمجالس بجدة.
  • تعمل شركتنا على مدار 24 ساعة حتى تتمكن من تقديم خدمة عالية الجودة إلى العملاء.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن شركة تعقيم منازل بجدة والذي عرضنا فيه الخدمات التي تقدمها شركتنا لعملائها بجدة والطرق التي تتبعها في تعقيم المنازل، إلى جانب عرض المواد التي تستخدمها في تعقيم المنازل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *