أفضل شركة تنظيف خزانات بجدة خصم 30% للعملاء الجدد

شركة تنظيف خزانات بجدة

يمكنك الآن من خلال أفضل شركة تنظيف خزانات بجدة الحصول على خزان ذو عمر افتراضي طويل ومياه خالية من أي أتربة وشوائب، أنت في المكان الصحيح حيث تعمل الشركة على توفير العديد من الخدمات والمميزات التي من شأنها الحفاظ على الخزان الخاص بك والتخلص من أي أتربة أو طحالب وشوائب عالقة بها من خلال أفضل المواد المنظفة وأحدث التقنيات والمعدات المتطورة.

 تحت إشراف فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الجودة والمهارة فهم مدربين على مواجهة أي من التحديات والصعوبات من خلال إيجاد أفضل الحلول وأبسطها، من خلالنا تحصل على مياه صالحة للشرب وللاستخدام البشري، وذلك بأسعار تنافسية لن تجد ما يضاهيها في أي من الشركات الأخرى.

شركة تنظيف خزانات بجدة

تدرك شركة تنظيف خزانات بجدة أهمية تنظيف الخزانات وتأثيرها على صحتك أنت وعائلتك، مما جعلنا نسعى إلى توفير أفضل المواد والأدوات المنظفة لتحصل على أكبر فائدة من تنظيف الخزانات، ومن أهم فوائد تنظيف الخزانات التالي:

  • الحفاظ على صحتكم حيث تتسبب المياه المتلوثة المتراكمة بالخزان على إصابتك بالعديد من الأمراض وانتشار العدوى عند تناولها، لذلك يجب تنظيف الخزان بشكل دوري حتى تقلل من خطر التعرض للأمراض المتعلقة بتلوث المياه مثل الإسهال والتسمم بالمياه.
  • الحصول على مياه صالحة للشرب والاستخدام من خلال إزالة الأتربة والشوائب العالقة في الخزان.
  • الحفاظ على عمر الخزان لمدة طويلة دون تعرضه إلى أي تشققات أو تلف، كما نتمكن من إزالة أي صدأ وحمايته من التآكل.
  • خفض التكاليف الخاصة بالتنظيف والصيانة من خلال خدمات التنظيف الدوري التي تقدمها الشركة، مع القدرة على الحصول على أي من قطع الغيار الأصلية بسعر منخفض.

شركة تنظيف خزانات بجدة

خدمات شركة تنظيف خزانات بجدة

تعمل شركة تنظيف خزانات بجدة على توفير العديد من الخدمات والمميزات المختلفة والمتنوعة التي تتناسب مع جميع أنواع الخزانات التي تتواجد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حرصًا منا على توفير مياه نقية خالية من أي ملوثات أو أمراض، ومن أبرز الخدمات التي نقدمها التالي:

  • لا يمكن تنظيف الخزان بمفردك في المنزل، حيث تعد من المهام الصعبة والتي تحتاج إلى تقنيات ومواد مخصصة لإزالة أي من الشوائب والميكروبات العالقة في الخزان.
  • القدرة على تنظيف الخزان من خلال توفير أفضل المواد التي تتمكن من تفتيت وإزالة الشوائب.
  • نتمكن من تنظيف أنواع الخزانات المختلفة سواء كانت بلاستيكية أو معدن وغيرها.
  • نعمل على تعقيم الخزانات من خلال استخدام أفضل المطهرات التي تتخلص من كافة الجراثيم والميكروبات المسببة للأمراض.
  • يعمل فريق العمل من خلال استخدام أحدث الطرق والأساليب العالمية التي تمكنه من إتمام المهمة بدقة عالية وفي وقت قياسي.
  • نستخدم العديد من التقنيات والأجهزة الحديثة التي تتمكن من الوصول إلى أضيق الأماكن لتنظيفها بجودة عالية.
  • فريقنا مدرب على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة ليتمكن ممن تأدية أي من الأعمال المكلف بها.
  • خدمة العملاء المميزة التي تجيب على أي من استفساراتكم وتساؤلاتكم حول خدمات الشركة المختلفة.

اقرأ المزيد: ما هي ارخص شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة؟

لما يجب الاستعانة بشركة تنظيف خزانات بجدة؟

أصبحت شركة تنظيف خزانات بجدة من الشركات الرائدة في مجال التنظيف خاصة للخزانات بمختلف أنواعها، مما جعلنا نمتلك سمعة جيدة بين العملاء في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث نوفر لهم العديد من المميزات التي تجعلهم أكثر رضاء وثقة بنا، ومن أبرز المميزات التالي:

تنظيف جميع أنواع الخزانات 

نعمل على تنظيف العديد من أنواع الخزانات سواء كانت معدن أو خزانات أرضية أو علوية من مادة الفولاذ وغيره، وذلك من خلال استخدام أفضل المواد المنظفة التي تتمكن من إزالة أي شوائب دون إحداث أي تفاعل مع المواد المصنع منها الخزان، تلك المواد لا تتسبب في تأكل الخزان أو تعريضه لأي تلفيات أو أضرار، ونتمكن من الوصول إلى الأماكن الضيقة والصغيرة والتخلص من الأتربة والميكروبات والجراثيم التي تملأ الخزان من الداخل حتى لا تتسبب في تسمم المياه.

خدمات شركة تنظيف خزانات بجدة

فريق العمل

تهتم شركة تنظيف خزانات بجدة بتوظيف فريق من أفضل الفنيين القادرين على إتمام أي من الأعمال المكلفين بها، وذلك من خلال مهاراتهم وخبراتهم السابقة بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي يتلقونها من قبل الشركة لتعزيز معرفتهم بالأساليب والطرق الحديثة التي تساعد على تنظيف الخزانات وتعقيمها بدقة عالية، كما نوفر فنيين متخصصين في صيانة وترميم أي من الأجزاء التالفة في الخزان أو بالتصدعات الناتجة عنه في الأسطح المجاورة لحماية منزلك من أي تسربات مائية.

تعقيم الخزانات

فور انتهائنا من تنظيف الخزان بشكل جيد نعمل على تعقيمه من خلال استخدام أفضل أنواع من المطهرات التي تتمكن من تعقيم الخزان وتنقية المياه والحفاظ عليها نظيفة وخالية من أي جراثيم لفترة طويلة، مما يجعلك توفر الكثير من المصاريف والنفقات الخاصة بالتنظيف الدوري والصيانة.

التقنيات المتطورة

لا تتبع الشركة أي من التقنيات التقليدية العادية بل تعمل بشكل مستمر على التزود بأي من التقنيات والمعدات الحديثة لإتمام المهمة بأعلى درجة من الدقة والاحترافية، لتتمكن من الحصول على خزان خالي من الأوساخ في وقت قصير وتتمتع بمياه صحية خالية من الملوثات.

خدمات شركة تنظيف خزانات بجدة

خدمات العزل

تتعرض الخزانات إلى بعض الأسباب التي أدت إلى إتلاف الخزان وحدوث بعض التشققات والتصدعات به والتي تؤدى فيما بعد إلى تسرب المياه وتلوثها وتسممها داخل الخزان، ولهذا توفر الشركة أفضل المواد العازلة التي تتمكن من حماية الخزان لفترة طويلة من العوامل الخارجية المتغيرة من رياح وأمطار وهواء والحرارة المرتفعة.

اقرأ المزيد: أهم خدمات ومميزات شركة تنظيف مجالس بجدة

الدعم الفني

من أبرز المميزات التي توفرها الشركة خدمة العملاء التي تقدم كافة الدعم للعملاء من خلال الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصة بكم، مع توضيح جميع الخدمات وأسعارها عليكم فقط التواصل معنا ليتم الرد عليكم خلال دقائق قليلة.

خدمات الصيانة

تتأثر الخزانات بالعديد من العوامل الخارجية التي تتسبب في ظهور الكثير من التشققات والتصدعات عليها خاصة وإذا كانت غير معزولة، لذا تعمل الشركة على ترميم أي من التلفيات والأعطال التي تعرض لها الخزان، مع توفير أفضل مواد عازلة تتمكن من حماية الخزان من الحرارة المرتفعة والرياح والأمطار التي تؤثر عليه.

ما هي أنواع الخزانات التي تنظفها شركة تنظيف خزانات بجدة؟

تقدم شركة تنظيف خزانات بجدة كافة المهام والخدمات التي تطرحها في الشركة لجميع العملاء بالمملكة السعودية لأي من أنواع الخزانات، حيث توفر الشركة فريق عمل متمكن قادر على تنظيف أي من أنواع الخزانات المختلفة بمهارة واحترافية عالية دون إحداث أي أضرار أو تلفيات به، ومن الأنواع التي تعمل الشركة على تنظيفها التالي:

الخزانات الأرضية

 توضع تلك الخزانات في أماكن مغلقة على الأغلب في الطابق الأرضي بالمبنى وتحتاج إلى تنظيف دائم حتى لا تتعرض إلى أي تلفيات ولا يتكون داخلها أي من الفطريات والطحالب الناتجة عن الرطوبة العالية، لذا نوفر أفضل المواد والمعقمات لتنظيفه.

الخزانات الأرضية

الخزانات الخرسانية

إذا لم يتم الاهتمام بهذا النوع من الخزانات في مراحل إنشاء المبنى يمكن أن تتعرض إلى الكثير من العوامل التي تساعد على إتلافه وتؤدى إلى تسرب المياه وتكون الكثير من الجراثيم والفطريات، لذا يجب الحرص على إنشائه بشكل عالي الجودة.

الخزانات البلاستيكية

يمكن أن تتفاعل المواد البلاستيكية المكونة للخزان مع أي من المواد القوية في التنظيف، لكن من خلال شركتنا نعمل على اختيار مواد مخصصة وذات مفعول قوي في التنظيف ولكن لا تؤثر على جودة البلاستيك في الخزان، لتحصل على أعلى مستوى من النظافة.

خزان الصاج 

يعد خزان الصاج من المواد التي يسهل تكون الجراثيم والفطريات عليها بشكل كبير، لذا نحرص على توفير خدمات التنظيف الدورية لنتمكن من تنظيفه من أي اتساخات للحفاظ على جودة ونقاء المياه.

خزان فولاذي

يفضل البعض استخدام الخزانات الفولاذية لقدرتها على التحمل والاستمرار إلى عمر طويل، ولكن إذا لم يتم تنظيفها بشكل مستمر قد تتعرض إلى التلف مع مرور الوقت.

آليات شركة تنظيف خزانات بجدة

تتم شركة تنظيف خزانات بجدة أعمال التنظيف الخاصة بها من خلال طريقتين وهما من أهم الطرق المستخدمة في تنظيف الخزانات والتي تحرص الشركة على توفيرها بشكل يتناسب مع نوع الخزان واحتياجات العمل، ونعمل على توضيح تلك الطرق للعملاء قبل البدء بأي منها، وهما:

الطريقة الميكانيكية

تعمل الشركة على استخدامها فهي الأشهر في تنظيف وتعقيم مختلف أنواع الخزانات، لتمنح الخزانات نظافه عالية وأكثر فاعلية حيث يتم استخدام مواد كيميائية ومنظفات مخصصة تتمكن من إزالة أي من الميكروبات والشوائب بسهولة، ويتم استخدام العديد من التقنيات والأجهزة المتطورة مثل أجهزة ضخ المياه القوية التي تتمكن من تفتيت الأوساخ العالقة في جدار وأرضية الخزان.

 الطريقة التقليدية

يتم إجراء تلك الطريقة من خلال عدد كبير من العمالة والفنيين ليتمكنوا من القيام بجميع الخطوات والمراحل الخاصة بالتنظيف بأعلى مستوى من الجودة، حيث نستخدم المكانس والفرش الخشنة والأدوات الحادة لإزالة أي اتساخ.

اقرأ المزيد: أهم خدمات ومميزات شركة تنظيف واجهات زجاج بجدة

مراحل عمل شركة تنظيف خزانات بجدة

تتبع شركة تنظيف خزانات بجدة العديد من الخطوات الهامة عند تنظيف الخزانات، حتى نتمكن من إنهاء المهمة بدقة عالية وفي وقت قياسي دون إثارة أي عشوائية أو إزعاج للمتواجدين، ومن الخطوات التي نتبعها التالي:

  • نبدأ في العمل فور إغلاق كافة المصادر الخاصة بالمياه والتي تتصل بالخزان، ونعمل على أخبار الأسرة حتى تأخذ احتياطاتها حول انقطاع المياه لفترة.
  • ثم يبدأ أحد الفنيين بتفريغ المياه من الخزان، والتخلص من أي شوائب أو أتربة عالقة في الجدران والأرضيات الخاصة بالخزان.
  • يهتم فريق العمل بارتداء كافة الملابس الوقائية التي تحافظ على صحتهم خلال تنظيف الخزان.
  • يعمل العمال على فرك الأرضيات وجدران الخزان من خلال استخدام الفرش المختلفة والأجهزة الحديثة.
  • يتم فرك الخزان من خلال استخدام المنظفات والمساحيق التي تتناسب مع نوع الخزان حتى لا يتأثر بشكل سلبي.

مراحل عمل شركة تنظيف خزانات بجدة

خطوات تنظيف خزانات بجدة

  • فور الانتهاء من تنظيف الخزان وإزالة الأوساخ يتم شطف الخزان بشكل كامل باستخدام المياه أكثر من مرة حتى نتأكد من خروج أي من الملوثات والمواد التي قمنا باستخدامها.
  • يعاد ملء الخزان مرة أخرى بالمياه النظيفة ويوضع بعض من مادة الكلور، لتساعد على عدم تكون أي من الفطريات لفترة، أو تضاف بعض من المواد المعقمة عالية الجودة.
  • يتم إغلاق فتحة الخزان بشكل جيد لكيلا يتعرض لأي اتساخ أو تدخل أي من الميكروبات المحمولة في الهواء وتؤدى إلى تلوثه مرة أخرى.
  • تم تنظيف الجزء الخارجي من الخان والتأكد من عدم وجود أي من التشققات، التي إذا وجدت يتم عالجها وترميمها بأفضل المواد.

هكذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الخاص بعرض مميزات وخدمات شركة تنظيف خزانات بجدة التي توفرها للعديد من العملاء في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *