شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة خصم 35% اتصل الان

شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة 

تعمل شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة على توفير العديد من الخدمات والمميزات التي يرغب بها الكثير من العملاء  في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية من خدمات تنظيف وتعقيم وتعطير ومكافحة حشرات وغيرها الكثير، حيث تعد نظافة البيت من أهم العوامل التي تساعد في الحفاظ على صحتك وصحة عائلتك ولكي تتمكن من التمتع بنظافة عالية.

يجب عليك الاستعانة بشركتنا التي تمتلك مجموعة من الفنيين والعمال ذوي الخبرة والمهارة لتأدية أي عطل من أعمال التنظيف المكلفين بها، كما أنها تستخدم أكثر المواد المنظفة فاعلية التي تساعد على إزالة البقع الدهنية الصعبة دون إحداث أي ضرر على الأرضيات أو المفروشات، بالإضافة إلى الأدوات والمعدات الحديثة المستخدمة في التنظيف العميق والدقيق وبوقت قياسي، وكل ذلك بأسعار خيالية عليك فقط التواصل معنا والتحقق من أسعارنا التنافسية.

قدرات شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة

شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة
شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة

أصبحت شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة من الشركات الرائدة في مجال التنظيف في المملكة العربية السعودية لما تملكه من مقومات وإمكانيات ساعدتها على توفير الكثير من الخدمات التي يرغب بها العملاء لنيل رضاهم وتعزيز ثقتهم بنا.

وكل ذلك في سبيل تحقيق هدفنا الأسمى وهو الحصول على قدر كبير من النظافة المميزة سواء في المناول أو المؤسسات الكبيرة أو الشركات وغيرها الكثير من الأماكن، فنحن نهتم بتطوير أنفسنا والإطلاع على الأساليب المتقدمة والمتطورة التي تزيد من كفاءة وأداء عملنا لتحسين ما نقدمه من الخدمات بشكل مستمر ومواكبة العصر الحالي، الذي يعد من أسرع العصور فلا يوجد وقت لإضاعته في أعمال التنظيف بالطرق القديمة والتقليدية.

لما يجب الاستعانة بشركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة؟

لا يمكن ترك المنزل دون تنظيف ما بالك بالمجالس التي تتعرض إلى الكثير من الاتساخات والشوائب بشكل مستمر لكثرة تجمع العائلة حولها وتوافد الكثير من الضيوف والزائرين على المكان خاصة في المناسبات، كما تزداد الاتساخات عند تواجد عدد من الأطفال أو أي من الحيوانات الأليفة التي تترك أثر وبري خلفها يحتاج إلى متخصصين لإزالته.

لذا فإننا نعمل على توفير الامتيازات التالية لأي من الراغبين في التعاقد معنا، ومنها:

  • نعمل على تنظيف الواجهات والمنازل والمجالس، وتنظيف الزجاج والأرضيات بمختلف أنواعها.
  • تحتاج المفروشات إلى عناية خاصة لذا نعمل على تنظيف جميع أنواع المفروشات وفقًا لقواعد ومعايير هامة.
  • توفر الشركة العديد من الخدمات الإضافية الخاصة بتنظيف الأرضيات بجميع أنواعها سواء بلاط أو رخام أو سيراميك أو أكريليك من خلال استخدام مواد مخصصة لكل أرضية للحفاظ عليها من البهتان وتغيير لونها.
  • لا تتواجد أي من البقع التي تقف أمامنا فيمكننا من خلال الأدوات والمواد المخصصة لإزالة أصعب أنواع البقع بكل سهولة.

مميزات شركة تنظيف مجالس بالبخار 

شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة
شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة

تتمثل مميزات هذه الشركة في النقاط التالية:

  • نستخدم التقنيات والأساليب المتطورة التي تساعد في تنظيف المجالس بعمق ودقة شديدة مثل المكانس الكهربائية وأجهزة التنظيف بالبخار.
  • خدمات التعقيم التي نوفرها من أفضل الخدمات، حيث يتم استخدام أنواع من المطهرات عالية الجودة التي تتمكن من تعقيم المكان وإزالة أي من الميكروبات والجراثيم بفاعلية عالية.
  • الستائر تحتاج إلي الكثير من الجهد لتنظيفها، لكن من خلالنا نعمل على تنظيفها دون الحاجة إلى فك وتركيب الستائر من خلال أدوات وتقنيات متطورة وأدوات تحافظ على لونها من البهتان والتغير.
  • نهتم بتعيين طاقم من العمالة المتخصصين أصحاب المهارات الكبيرة في مجال تنظيف المجالس، لضمان توفير أعلى مستوى من الخدمات.
  • خدمة العملاء من أبرز الخدمات التي تساعد عملائنا في التواصل معنا والتعرف على كل أعمالنا والخطوات التي نتبعها.
  • أسعارنا تنافسية فهي منخفضة مقابل الشركات المنافسة، ولكننا نستمر في الحفاظ على جودة خدمتنا.

تنظيف أثاث المجالس بالبخار

تحتاج المجالي إلى عناية كبيرة وخطوات دقيقة وواضحة للبدء في تنظيفها، أغلب المجالس تمتلك مساحات كبيرة وواسعة لذا نعمل من خلال شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة على تحديد أهدافنا قبل البدء في أي من خطوات التنظيف، ونبدأ أولًا بتنظيف أثاث المجلس الذي يتعرض إلى الكثير من الاتساخات من كثرة الجلوس وتناول الأطعمة والمشروبات عليه، وذلك من خلال اتباع التالي:

  • نبدأ بمسح الأتربة والأوساخ العالقة على الأثاث الخشب من خلال قطعة قماش قطنية جافة تمامًا للتأكد من إزالة كافة الأتربة.
  • يتم تنظيف الأجزاء التي تحتوي على مفروشات باستخدام أجهزة شفط الأتربة التي تتمكن من إزالة أي من الغبار بسهولة.
  • ثم يعمل فريق العمل على رش المواد المنظفة والمساحيق الفعالة على الأجزاء المتسخة وتحتوي على بقع سواء من الأجزاء الخشبية أو المفروشات على المجلس

مراحل تنظيف أثاث المجلس بالبخار

شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة
شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة
  • لا نحتاج إلى الفرك الكثير باستخدام الفرش، لكن من خلال قطعة من القماش الجافة يتم إزالة مكان البقع بعد استخدام المواد المخصصة لتزال بسهولة دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد.
  • وعند وجود بعض من البقع صعبة الإزالة يتم استخدام أجهزة التنظيف من البخار التي تتمكن من إصدار حرارة مرتفعة ناتجة عن البخار وتعمل على إذابة تلك الدهون والاتساخات بفاعلية عالية من على الأقمشة.
  • يتم تجفيف الأثاث بعد الانتهاء من تنظيفه باستخدام أجهزة البخار فالهواء الساخن يساعد على تعقيم الأقمشة من الميكروبات والجراثيم وتجفيفها أيضًا.

تنظيف مفروشات المجالس

تحتوى المجالس على العديد من المفروشات من الانتريهات و الخداديات والستائر والسجاد والموكيت التي تحتاج إلى تنظيف عميق ودقيق لضمان الحفاظ عليه من التلف، والحفاظ أيضًا على صحة أفراد أسرتك من الجراثيم والميكروبات التي تتكون داخل الأنسجة وتتسبب في الكثير من أمراض الحساسية أو الأمراض المعوية، لذا نتبع الإجراءات التالية عند تنظيف المفروشات بجميع أنواعها:

تنظيف السجاد

نعمل أولًا على تنظيف السجاد من الأتربة باستخدام المكانس الكهربائية لشفط كافة الأتربة، ثم يتم غسلها ولا يتم غسلها من خلال الطرق التقليدية القديمة التي تتسبب في إحداث الكثير من المشاكل في أنسجة السجاد، ولكن من خلال اتباع الطرق الحديثة والمتطورة التي يتدرب عليها فريق عملنا ليتم غسل السجاد من خلال مواد مخصصة وتفرك برعاية شديدة باستخدام التقنيات الحديثة المستخدم بها البخار، للحفاظ على لون السجاد وأنسجته من التلف.

تنظيف الستائر

تحتاج الستائر إلى الكثير من المجهود لكي يتمك فكها وغسل كلًا منها على حدى لما تحتويه من مشغولات وغيرها من التصاميم المختلفة، لكن من خلال الأجهزة المتطورة التي تستخدمها شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة نتمكن من استعمال أجهزة التنظيف بالبخار لتنظيف الستائر في مكانها دون فكها، لنقدر على إزالة أي من الاتساخات والأتربة والبقع الصعبة بكل سهولة وفاعلية وفي خلال القليل من الوقت.

الوسائد وأقمشة الانتريهات

شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة
شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة

تحتوى الوسائد وأقمشة المجالس على الكثير من الجراثيم بين أنسجتها والتي لا يمكن ملاحظتها فهي صغيرة لا ترى بالعين المجردة، ولكن باستخدام أجهزة التنظيف بالبخار نتمكن من الوصول إلى أعمق جزء في الأنسجة للتخلص من الأتربة والجراثيم بفاعلية عالية، فلا داعي للقلق معنا فأنت بين أيدي أمينة.

تنظيف أرضيات المجالس بالبخار

فور الانتهاء من تنظيف الأثاث والمفروشات المتواجدة في المجلس يتم تنظيف الأرضيات لضمان التخلص من أي أتربة أو جراثيم متواجدة على الأرضيات فهي على الأغلب تحمل الكثير منها، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية لتتمكن من الحفاظ على صحتك وصحة المتواجدين في المنزل:

  • نعمل على شفط الأتربة والغبار المتواجد على الأرضيات باستخدام بعض الأجهزة والتقنيات المتطورة كـ المكانس الكهربائية التي تتمكن من شفط الذرات الصغيرة من الأتربة بدقة عالية.
  • يتم استخدام مواد مخصصة على كل نوع من أنواع الأرضيات التي نعمل على تنظيفها حتى لا تتعرض إلى بهتان وتترك لفترة قصيرة حتى تتفاعل مع الأوساخ، لتتمكن من إزالة البقع الصعبة بسهولة.
  • ثم يتم تمرير أجهزة التنظيف بالبخار على الأرضيات لفرك الأرضية وإزالة الاتساخات بسهولة من خلال المواد والحرارة الصادرة من أجهزة البخار.
  • يتم تعقيم الأرضيات بمواد مطهرة تتمكن من التخلص من الجراثيم بفعالية عالية.
  • تجفف الأرضيات من خلال فتح منافذ الهواء أو أجهزة البخار، لتصبح الأرض لامعة وبراقة من جديد.

خدمات تعقيم شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة

شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة
شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة

توفر شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة خدمات التعقيم عالية الجودة لضمان التخلص من أي من مسببات المرض التي تساعد في نقل الكثير من الجراثيم إلى منزلك، لذا تحرص الشركة على توفير التالي:

  • نعمل على استخدام بيروكسيد الهيدروجين المنزلي المخفف القادر على إزالة أي من الفطريات والجراثيم بفاعلية عالية.
  • يدرك فريق العمل كافة المعايير الخاصة بالسلامة والأمان لذا نحرص على ارتداء قفازات اليد قبل البدء في التعقيم حتى يتم التخلص منها فور انتهاء المهمة.
  • يجب فتح منافذ الهواء لتمرير الهواء وأشعة الشمس التي تساعد في التخلص من الميكروبات.
  • فور الانتهاء تعقيم المجلس تستخدم أجهزة البخار في تجفيف جميع أركانه، كما يمكن استخدام الهواء الطبيعي الصادر من فتحات التهوية ولكنه يأخذ الكثير من الوقت في التجفيف.
  • توفر الشركة خدمات مكافحة الحشرات الفعالة، حيث تستخدم أفضل المبيدات الحشرية المخصصة للحشرات بجميع أنواعها لتتمكن من التخلص منهم نهائيًا.
  • يتعامل فريق العمل مع المجالس الجلدية بشكل سليم حيث نتمكن من تعقيمها وتنظيفها من خلال قطعة من القماش المخصصة لتنظيف الجلد حتى لا يتعرض لأي ضرر.

هل يتواجد خدمات تعطير المجالس؟

نعم تتمكن شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة على إتاحة خدمات تعطير وتطييب المجالس والمنازل بأكملها بأفضل العطور والروائح المميزة التي تدوم إلى فترات طويلة وتساعدك على الاسترخاء والهدوء، وتوفر الشركة الكثير من الروائح مثل العود والمسك المميزة في المملكة السعودية والروائح الخفيفة مثل الفانيليا وجوز الهند وغيرها الكثير، كما يتوفر لدى الشركة أنواع من البخور المميزة التي تديم الرائحة الطيبة في المنزل

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف منازل بجدة 

طرق التواصل مع شركة تنظيف مجالس بالبخار 

شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة
شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة

 تتيح شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة العديد من الطرق الحديثة التي تسهل عليكم التواصل معنا فيمكنكم التواصل معنا من خلال:

  • الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالشركة المتواجد على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة.
  • إرسال رسالة على البريد الإلكتروني التابع للشركة.
  • يتم الرد عليكم من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء ليطلعكم على أي من الإجابات التي ترغبون في الاستفسار عنها بكل سهولة.
  • نوفر قائمة بأسعار الخدمات التي نقدمها ليتمكن العملاء من اختيار السعر الذي يتناسب معهم، مع توفير الكثير من العروض والخصومات على مدار العام.

هكذا نكون قد انتهينا من هذا المقال من عرض كافة إمكانيات ومهارات شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة التي تتيحها لكافة أنحاء المملكة العربية السعودية بأعلى المعايير والتقنيات الحديثة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *