شركة عزل اسطح بجدة خصم 30% للعملاء الجدد

عزل اسطح بجدة

يحتاج المواطنين إلى شركة عزل اسطح بجدة لما تمثله عملية عزل الأسطح من أهمية بالغة بالنسبة إلى جميع سكان المملكة العربية السعودية وليس فقط مدينة جدة، وذلك لما تتميز به المملكة من مناخ جاف شديد الحرارة خاصةً خلال فصل الصيف مما يؤثر بالسلب على قوة المبنى وحالته، ولحساسية هذه الخدمة ودقتها يجب أن تتم من خلال شركة متخصصة وذات سمعة ممتازة في مجال عزل الأسطح، وسوف نتعرف من خلال موقعنا إلى أفضل شركة تقدم هذه الخدمة موضحين كافة التفاصيل والمعلومات حول عزل الأسطح.

شركة عزل اسطح بجدة

عزل اسطح بجدة
عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة تعد من أفضل الشركات التي تقدم جميع خدمات عزل الأسطح في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تقدم خدماتها بأعلى جودة وبأقل سعر في السوق مقارنة بأسعار الشركات الأخرى، ومن أهم مميزات الشركة هو أنها توفر كل أنواع العزل مثل:

العزل بالأسمنت الأبيض والجبس

العزل بالإسمنت الأبيض والجبس يعتمد من أجل الحفاظ على المباني من المياه ودرجات الحرارة المختلفة، وفيه يتم استخدام الزجاج المائي بتذويبه في الماء ثم رشه على السطح المراد عزله وخلط الإسمنت والجبس بمادة السيليكا القوية لكي تمنع أي تسريب مائي، وللعزل الإسمنتي 3 مراحل وهي لفائف الأسفلت والألواح الأسفلتية والحالة الصلبة، 

وهذا النوع من العزل يتميز بالقوة الشديدة لكي يكون قادرًا على تحمل المطر الغزير ودرجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس ولكن من أهم عيوبه هو ثقل وزن العزل على السطح، وتوضح شركة عزل اسطح بجدة هذه النقطة من باب الشفافية والأمانة مع العميل.

الصوف الحراري

يعد الصوف الحراري من أهم المواد التي تستخدم لعزل الأسطح ضد الحرارة ويتميز بسعره المنخفض، ولكن من الضروري الاستعانة بفني متخصص في تركيبه للحصول على نتيجة جيدة والاستفادة منه قدر المستطاع.

العزل بالفايبر جلاس

يستخدم العزل بالفايبر جلاس بكثرة من أجل عزل مواسير المياه ومواسير التكييفات والخزانات لقدرته على حمايتها من التشقق وأي عوامل خارجية قد تلحق الضرر بها، بجانب قدرته على حفظ درجة حرارة المياه في الصيف والشتاء، هذا النوع من العزل يتكون من ألياف رفيعة السُمك ومضغوطة تسمى بالزجاج الليفي ولا تتأثر بدرجات الحرارة وأيضًا صديقة للبيئة.

العزل الفوم

العزل بالفوم من أفضل أنواع عزل الأسطح ويعتمد عليه بنسبة كبيرة ومتوفر بكثرة في جميع الأسواق، ويتميز بسهولة تركيبه وخفة وزنه وملاءمته لكل أنواع الأسطح، حيث يتم تسخينه وصبه في مسدس الفون ورشه على السطح المراد عزله وتركه ليجف ويشكل سطح عازل قوي جدًا، وهذا النوع ترشحه شركة عزل اسطح بجدة للعملاء بكثرة.

عزل البلوريا

عزل البلوريا أو العزل المائي البلوري المتكامل يعد من أهم تقنيات العزل المتطورة، فلقد عملت هذه التقنية على تغيير طريقة عزل الهياكل الخرسانية للماء وإصلاحها، وذلك على النقيض تمامًا من طرق العزل المائي التقليدية والمتعارف عليها التي تعتمد على وضع غشاء أو طلاء فوق سطح الخرسانة، أما العزل البلوري يقوم بسد جميع المسام الطبيعية والشعيرات التي تكون موجودة في الخرسانة وتتفاعل معه أو مع السطح الإسمنتي وبالتالي منع حدوث أي تسريبات.

عزل البيتومين

البيتومين هي واحدة من المواد التي يتم استخلاصها من مخلفات البترول وتستخدم في عزل الأسطح وعادةً ما تكون باللونين الأسود والبني، وهي تحتاج إلى الصهر أولًا تحت درجة حرارة مرتفعة ثم تحويلها لمواد سائلة وينصح باستخدامها لعزل الخزانات الخرسانية.

العزل بالألواح الخشبية

العزل بالألواح الخشب يعتبر من أفضل وأهم أنواع العزل المناسبة لكل الأسطح، وهي تعمل على عزل الأسطح وتقليل درجة الحرارة داخل المبنى، ولكن من أبرز عيوبها هو تعرضها للاحتراق بسرعة وظهور الحشرات في الأخشاب.

عازل الصوف الصخري

عازل الصوف الصخري هو مادة معدنية تكون في شكل ألواح أكثر مرونة وهو أشبه بالفايبر جلاس أو الصوف الزجاجي من حيث الشكل الزجاجي، ويتميز بكونه يعمل كعازل للصوت والحرارة في نفس الوقت، ويمتص الماء بكمية كبيرة ولكن بمرور وبالتدريج تقل قدرته على العزل وتلك من أبرز سلبياته، ولا ينصح باستخدامه في المناطق التي تتسم بتقلباتها المناخية مثل ارتفاع درجة الحرارة أو انخفاضها.

أهمية عزل الأسطح

أوضحت شركة عزل اسطح بجدة لعملائها مدى أهمية عملية عزل السطح، وهي تتلخص فيما يلي:

  • مواجهة أي مضاعفات تتسبب فيها مياه الأمطار على الأسقف والأسطح والجدران.
  • منع الحوادث الكهربائية التي قد تحدث بسبب تنقيط المياه مثل الصواعق الكهربائية والحرائق التي تحدث بسبب الماس الكهربائي.
  • خفض فاتورة استهلاك الكهرباء بعد استخدام العزل الحراري لكيلا تؤثر أشعة الشمس على المبنى.
  • حماية المبنى من أضرار أشعة الشمس.
  • تقليل فاتورة استهلاك الماء لأن عزل الأسطح يتم بعد الكشف التام على المكان وإصلاح أي تسريب للماء فيه.
  • الحفاظ على واجهة المبنى من التلف الذي قد يحدث بسبب تشققات الأسطح والجدران المتأثرة بالمطر وأشعة الشمس.

مواد العزل المائي لدى شركة عزل اسطح بجدة

عزل اسطح بجدة
عزل اسطح بجدة

توفر شركة عزل اسطح بجدة كافة أنواع العزل المائي وهي:

مادة السيروتكت

السيروتكت هي مادة كيميائية سائلة خفيفة يتم استخدامها بغرض عزل الأسطح من الماء أو الرطوبة، وتلك المادة تتميز بأنها مناسبة لكافة أنواع الجدران وخاصةً تلك ذات الدهانات الرقيقة وهي مناسبة تمامًا مع حمامات السباحة، كما تستخدم في عملية العزل دون الحاجة إلى أي مصدر للحرارة، بالإضافة إلى قدرتها الفائقة على مواجهة جميع التغيرات المناخية وتحملها لأي عوامل ضارة.

مواد البولي إيثلين 

البوليمر هو مادة تستخدم من أجل الحفاظ على الأسطح من الأمطار أو المياه وتعد من مواد العزل الأكثر فاعلية وانتشارًا، بالإضافة إلى أنها تستخدم في منع التسريبات وعلاج الشقوق ولها قدرة فائقة على التحمل وعدم التأثر بالرغم من كثرة المياه.

تعرف هذه المادة أيضًا باسم رغوة الفوم التي تستخدم في عزل كافة أنواع الأسطح وعمل عزل قوي لكل المكان وخاصةً الزوايا الضيقة، وذلك لما تتمتع به من خفة وزن كبيرة مما يجعلها لا تشكل أي ثقل على سطح المنزل، وهي على درجة عالية من الصلابة التي تجعلها تمنع وصول أشعة الشمس لداخل المبنى ولا تسمح بحدوث تسريبات.

الإسبستوس

الإسبتسوس من مواد العزل الأكثر صلابة وهي ألواح عازلة توضع فوق المكان المراد عزله مثل حمامات السباحة أو الجدران وغيرها من أنواع الأسطح وهو من الأنواع الممتازة التي توفرها شركة عزل اسطح بجدة.

مادة الممبرين

الممبرين من أهم مواد العزل التي تستمر لسنوات طويلة جدًا وتحافظ على الجدران والأسطح من الرطوبة والماء، وأكثر ما يميز هذه المادة هو أنها خفيفة الوزن مما يسهل تركيبها بسرعة دون أي تعقيد، ومن مميزاتها البارزة أيضًا هو أنها تمنع مرور الحشرات من المكان الذي تم عزله.

شروط اختيار مواد عزل الأسطح

لكي يتمكن العميل من اختيار أفضل مادة لعزل الأسطح يتوجب عليه التركيز على عوامل أو شروط معينة ليحصل على النتيجة المطلوبة، وهي تتلخص فيما يلي:

سهولة التطبيق والصيانة

أكدت شركة عزل اسطح بجدة على عملائها بضرورة أن تكون المواد سهلة من حيث التطبيق والصيانة واختيار مواد يسهل تطبيقها وصيانتها بانتظام دون أي تكلفة كبيرة.

متطلبات المناخ

يفضل أن تكون المواد المستخدمة في العزل مناسبة تمامًا لمناخ مدينة جدة الذي يعرف بارتفاع درجة حرارته خلال فصل الصيف بالذات، مما يعني أن المواد يجب أن تكون قادرة على تحمل ارتفاع درجات الحرارة ومقاومة أي مشكلة قد تنتج عن تغيرات المناخ.

مقاومة المياه

يجب أن تكون جميع المواد مقاومة تمامًا للتسريبات وتمنعها بإحكام، من خلال توفير طبقة عازلة تحول دون تغلغل المياه ومنع تكون التسريبات التي تتسبب في حدوث تلف في السقف والأسطح الأخرى.

مقاومة العوامل الجوية

يجب أن أن تكون مواد العزل قادرة على تحمل كافة التأثيرات الناتجة عن العوامل الجوية المتغيرة مثل الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة، بحيث يجب أن تكون قوية ومتينة ومقاومة للتآكل والتأثيرات البيئية الصعبة.

الكفاءة الحرارية

يجب على العميل أن يتحقق من مواد العزل الحراري المستخدمة لتحسين كفاءة استخدام الطاقة في المبنى، لذلك يجب اختيار المواد التي توفر أفضل عزل حراري قوي وفعال وتساعد على الحد من استهلاك الطاقة سواءً في التدفئة أو التبريد.

اختبارات واعتمادات الجودة

يجب أن تكون المواد حاصلة على شهادات جودة واعتمادات من قبل الجهة المختصة، والتأكد من أن تلك المواد توافق معايير الصناعة والتقنية، وهذا ما تحرص شركة عزل اسطح بجدة على فعله.

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف شامل في جدة خصم 30% اتصل الان

خطوات عزل البيتومين في جدة

حددت شركة عزل اسطح بجدة الخطوات التي تقوم بها قبل تطبيق العزل بمادة البيتومين، وتسير هذه الخطوات على النحو التالي:

تنظيف السطح

أولًا يتم تنظيف السطح بشكل جيد للتأكد من التخلص من جميع العوالق والأوساخ قبل البدء في عملية العزل، وتتم عملية التنظيف من خلال فرشاة قوية أو أدوات أخرى لإزالة الشوائب التي قد تعيق عملية التصاق البيتومين.

إصلاح التشققات والتسريبات

يتم البدء في إصلاح أي تشقق أو تسريب في السطح قبل البدء في عملية العزل، ويكون ذلك باستخدام إحدى مواد الإصلاح مثل البيتومين الساخن أو المطاطي بغرض سد الفجوات والتسربات الموجودة.

تطبيق البيتومين

بعد الانتهاء من تنظيف السطح وإصلاح الشقوق الموجودة تُطبق طبقات من مادة البيتومين باستخدام فرشاة أو بكرة مخصصة لذلك، ويتم وضعها بشكل متتابع بسمك معين لضمان التغطية الكاملة والالتصاق التام بالسطح.

تثبيت طبقات الاستخدام النهائي

بمجرد تطبيق مادة البيتومين تُثبت طبقة الاستخدام النهائي على السطح، وتلك الطبقة مصنوعة من الشعر البيتوميني أو الحصى المعدني أو البلاط حسب رغبة العميل.

تابع المزيد: أفضل شركة تعقيم بجدة خصم 30%

هل للعزل أضرار على أسطح المنازل؟

عزل اسطح بجدة
عزل اسطح بجدة

إن عزل الأسطح عملية بالغة الأهمية وتحمي المباني حماية فائقة، ولكن نبهت شركة عزل اسطح بجدة على أنها قد تكون لها أضرارًا في الحالات التالية:

تكرار الخطوات

إذا لم يتم تطبيق عملية العزل بالشكل الصحيح حسب المعايير المحددة، من الممكن أن يحدث تسريبًا في الماء أو احتباس في الرطوبة أسفل طبقة العزل مما يتسبب في تدهور حالة السطح مع الوقت وظهور بعض التلفيات مثل التآكل أو سقوط الطلاء.

عدم تهوية السطح

من الممكن أن يحدث تراكمًا في الرطوبة أسفل طبقة العزل في حال لم تكن هناك تهوية جيدة للسطح، وإذا لم تخرج هذه الرطوبة سوف تتسبب في تراكم طبقة من العفن والفطريات على السطح، لذلك يجب اختيار مواد عازلة لتوفير التهوية اللازمة للحفاظ على السطح صحي وجاف تمامًا.

تأثير الاتساع والانكماش

بعض مواد العزل تتأثر بالانكماش والعزل بسبب التغير المستمر في درجات الحرارة، وهذا التأثير الدوري قد يتسبب في فصل الطبقات العازلة وظهور تشققات أو تجاويف ولكن من المهم أن تستخدم مواد عازلة متينة ومستقرة لكي تواجه هذه الظروف.

زيادة الحمل

من الممكن أن يحتاج العزل إلى إضافة طبقات أخرى على سطح المنزل وذلك يؤدي إلى حدوث زيادة في وزن الهيكل العام مما يؤثر بالسلب على قدرة البناء على التحمل، لذلك يتوجب على الفنيين والمقاولين أن يتأكدوا من قدرة الهيكل الأساسي على تحمل أي حمل إضافي ناتج عن العزل وتوزيعه بطريقة صحيحة.

إن شركة عزل اسطح بجدة تقدم خدماتها للعميل بسرعة وبمجرد تلقي اتصاله لضمان تلبية احتياجاته وللحرص على منزله من التضرر الذي قد ينتج بسبب عدم عزل السطح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *