أسعار أفضل شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة

تعد شركة عزل خزانات بجدة من أهم الشركات الكبيرة المتخصصة في أعمال العزل المائي والحراري لجميع أنواع الخزانات وغيرها من أعمال العزل الأخرى من الأسقف والجدران، والتي تعمل بكفاءة عالية من خلال فنيين وعمال محترفين لديهم الخبرة العالية في القيام بجميع خدمات العزل بأفضل الأسعار المتاحة في السوق وبجودة عالية.

ومن المعروف أن خدمة العزل هي من الأعمال المهمة التي يحرص عليها كل شخص والتي تساعد في حماية الأسطح والجدران المختلفة وتعمل على حماية الهياكل من التلف والتشقق بسبب العوامل الخارجية التي تتعرض لها من طقس وغيره، لذا يكون من المهم الاستعانة بشركة ذات خبرة في هذا المجال.

أفضل شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة

عندما تحتاج إلى شركة تقدم خدمات عزل متكاملة فإن شركتنا تعتبر واحدة من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها سواء في عزل الخزانات أو غيرها من الأسطح الأخرى، فهي تمتلك الكثير من المقومات التي تجعلها الخيار الأفضل سواء من ناحية الأسعار المميزة التي تقدمها للعملاء أو من ناحية الجودة في الأداء والسرعة التي يتم بها العزل.

وتمتلك الشركة فريق من الفنيين والعمال الذين يمتلكون خبرة عالية في أعمال العزل على مدار سنوات طويلة جعلتهم يتقنون استخدام جميع مواد العزل وتطبيقها بسهولة، كما أن الشركة تلتزم بتنفيذ العمل في الوقت المتفق عليه مع العميل بدون أي تأخير ما يجعلها من أفضل الشركات الموجودة في السوق.

بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تقوم بتقديم ضمان للعميل على الخدمات المقدمة لمدة سنة وتتعهد بالعودة مرة أخرى في حالة تلف العزل أو سقوطه وتعمل على ترميمه مجانا.

خدمات شركة عزل الخزانات

هناك الكثير من الخدمات التي تعمل أفضل شركة عزل خزانات بجدة على تقديمها للعميل وهي لا تعمل فقط على عزل الخزانات ولكن أنواع أخرى من الأسطح، سوف نتعرف على أهم هذه الخدمات من خلال التالي: 

خدمة عزل الخزانات العلوية

إن الخدمة الأساسية التي توفرها الشركة هي عزل الخزانات العلوية بجميع خاماتها فهي تقوم بعزل خزانات الخرسانة وخزانات الصاج، والفيبر جلاس والبلاستيك وغيرها من الأنواع المختلفة باستخدام مواد العزل المناسبة لها والتي تناسب حجم الخزان، كما تعمل على توفير خدمات التنظيف والتعقيم قبل وبعد العزل لضمان الحصول على مياه نظيفة وتحرص الشركة على استخدام مواد مصرح لها من وزارة الصحة لضمان عدم وجودة تفاعل بين المواد الكيميائية في مواد العزل المستخدمة وبين المياه.

 

وتقوم الشركة بخدمة العزل المائي والحراري للخزانات باعتبارها معرضة طوال الوقت للشمس والحرارة العالية فقد يحدث بها بعض التشققات التي تؤدي إلى تسرب المياه منها إلى الأسقف مما يؤدي إلى مشاكل كبيرة.

عزل الخزانات الأرضية

تعتبر الخزانات الأرضية أكثر عرضة للتلف من الخزانات العلوية نظرا لاقترابها من الأرض، وبالتالي فهي معرضة للتلف بنسبة أكبر خاصة أنها أيضا طوال الوقت معرضة للشمس والحرارة والرطوبة العالية، لذا فإن الاستعانة بأفضل شركة عزل خزانات بجدة تعمل على حمايتها من التشققات والتلف من الداخل والخارج يعتبر من الأمور المهمة التي تقوم بها الشركة.

تعمل شركتنا على استخدام أقوى مواد العزل المرخصة والتي تعطي الخزانات القوة والمتانة المطلوبة ما يزيد من العمر الافتراضي لها ويقلل من حاجتها إلى الصيانة كل فترة، وهي تقدم هذه الخدمة بأسعار مميزة يصعب الحصول عليها من أي شركة أخرى.

عزل الأسطح والجدران

تعتبر أعمال عزل الأسطح والجدران من الأمور المهمة التي يجب أن تتم للحفاظ على هيكل المباني من التلف والسقوط خاصة إذا كنت تسكن في الدور الأخير فهو معرض للمياه الناتجة عن سقوط الأمطار والتعرض لحرارة الشمس العالية التي تؤدي إلى تشققات الأسطح وبالتالي تسرب المياه فيها وتلف الدهان والرطوبة العالية التي تسبب الفطريات والأمراض مثل الحساسية والربو.

لذا يصبح من الضروري القيام بأعمال العزل التي تحميها وتطيل من عمرها وتحافظ عليها من التلف والانهيار.

عزل حمامات السباحة

من الأعمال الهامة التي تقدمها شركة عزل خزانات بجدة هي عزل حمامات السباحة من الداخل والخارج سواء في مرحلة التأسيس أو بعد البناء، وتقوم الشركة باستخدام أفضل مواد العزل المناسبة التي لا تتأثر بوجود المياه في الحوض ويتم تطبيقها أيضا على التمديدات ومواسير الصرف الداخلية لضمان الحفاظ عليها من التلف مع مرور الوقت.

عزل المواسير والتمديدات

من الخدمات الإضافية التي تقوم شركة عزل خزانات بجدة بتقديمها باحترافية وكفاءة عالية هي القيام بعزل مواسير الصرف الصحي سواء في أساسات المنازل أو في المطابخ والحمامات لحمايتها من الكسر والتلف والتسرب المائي الذي يؤدي إلى الكثير من المشاكل التي قد تهدد أمان المنزل وتعرضه بالكامل للانهيار بسبب تسرب المياه إلى الخرسانة وتعرضها للصدأ والتآكل مع الوقت.

خطوات عزل الخزانات

شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة

هناك مجموعة من الخطوات التي تقوم شركة عزل خزانات بجدة بها في أعمال العزل المائي والحراري للخزانات المختلفة، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية بعد تقديم طلب الخدمة من العميل لفريق خدمة العملاء يتم تحويل الطلب إلى فريق العمل المختص يتم التوجه إلى الموقع بعد تحديد الموعد المناسب للعميل.
  2. يتم معاينة الخزان والتعرف على حالته وخامته حتى يتم تحديد مواد العزل المناسبة له.
  3. يبدأ العمال أولا بتنظيف الخزان بعد تفريغه تماما من المياه وتركه فترة حتى يجف تماما.
  4. يقوم العمال بإصلاح الثقوب والنتوءات الموجودة في السطح والتأكد من سد أي شقوق قبل البدء في تطبيق العزل.
  5. يتم تجهيز مادة العزل المستخدمة سواء من الفوم أو الإيبوكسي او أي نوع آخر من أنواع العزل التي تناسب إمكانيات العميل وأيضا تكون مناسبة لنوع الخزان.
  6. يبدأ العمل بتبطين الخزان من الداخل من الجوانب والأرضيات ويتم تركها فترة حتى تجف، ثم يتم تطبيق العزل على السطح الخارجي بشكل جيد لضمان عدم وجود أي تسربات قد تحدث مع الاستعمال بسبب وجود تشققات خارجية.
  7. بعد أن يجف الخزان جيدا من الداخل والخارج يتم تجربته من خلال ملئه بالمياه وملاحظتها فترة والتأكد من أنه لا يوجد أي تسرب للمياه وبذلك يكون العزل مطبق بنجاح.

مخاطر عدم تطبيق العزل المائي والحراري

لا شك أن تعرض الجدران والأسطح بشكل مستمر لعوامل الجو الخارجية أو تعرضها للاستخدام المستمر ومن ضمن المخاطر التي قد تحدث عندما لا يتم الاستعانة بأفضل شركة عزل خزانات بجدة للقيام بأعمال العزل ما يلي:

  • عندما لا يتم عزل الخزانات فإنها تتعرض للتشققات بسبب الشمس والعوامل الخارجية فيحدث أن تتسرب المياه إلى الأسطح وتمتص كميات كبيرة من المياه.
  • تتعرض الأسطح أيضا للتشققات بسبب التعرض للحرارة العالية والشمس فعندما تسقط الأمطار يحدث تلف في الأسقف والجدران ويؤدي إلى سقوطها كليا أو جزئيا.
  • كما تتعرض الدهانات على الحوائط للتقشير والتلف بسبب الرطوبة العالية مما يعطي المنزل مظهر سيء ويزيد من التكاليف على العميل بسبب الاضطرار إلى تجديدها مرة أخرى.
  • تسرب المياه من المواسير الداخلية للصرف أيضا يؤدي إلى ترشيح المياه مما يؤدي إلى الرطوبة العالية والعفونة التي تسبب الكثير من الأمراض والتعرض للحساسية.
  • عندما تتعرض الخزانات للتشقق أيضا فإن المياه تختلط بالشوائب والرواسب الخارجية فيحدث أن تتلوث المياه ما يسبب الإصابة بالأمراض.
  • في حال ترك التشققات في الخزان مدة طويلة فقد ينفجر ويسقط من أعلى مما يسبب مخاطر تهدد الأرواح.

أهم أنواع العزل المائي

هناك العديد من أنواع العزل المائي التي تقوم شركة عزل خزانات بجدة باستخدامها في عزل الخزانات والتي تعطي نتائج فعالة للغاية، وهي كما يلي:

العزل المطاطي

يعتبر المطاط من أفضل وأقوى أنواع العزل التي يتم تطبيقها في عزل الخزانات والتي تعطي نتائج رائعة لأنه يتميز بالالتصاق الجيد بالجدران وطول عمره الافتراضي، كما أنه مقاوم للحرارة بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك فهو من المواد الصديقة للبيئة والتي لا تسبب أي أضرار صحية، ويعتبر سهل التطبيق يمكن استخدامه عن طريق الرش وهذه الطريقة مناسبة للخزانات.

العزل بمادة البولي يوريا

من مواد العزل الممتازة التي تستخدمها شركة عزل خزانات بجدة هي مادة البولي يوريا المصنوعة من مادة البوليمر العضوية والتي لها تأثير فعال في مقاومة المياه بشكل كبير وهي من المواد الفعالة في منع التسربات المائية، حيث تتميز بالمتانة والقوة وهي أيضًا من المواد الصديقة للبيئة التي لا تسبب تفاعل كيميائي مع المياه.

العزل بالفوم 

يعتبر العزل بالفوم من أكثر أنواع العزل الشائعة الاستخدام والتي يقبل عليها أغلب العملاء لأنه رخيص أولا وأيضا لأنه عملي جدا وله عمر افتراضي طويل، بالإضافة إلى أنه فعال للغاية سواء في أعمال العزل المائي او الحراري لذلك فهو يوفر في التكلفة بشكل كبير.

ومن أهم ما يميز عول الفوم أنه سهل التطبيق ولا يحتاج وقت كبير للقيام به، كما أنه فعال جدا في الأماكن المعرضة للحرارة العالية ويعمل على منع امتصاص الحرارة في الجدران ما يجعل الكثير من المستخدمين يطلبونه.

العزل الأسمنتي للأسطح

يمكن اعتبار العزل الأسمنتي من أقوى أنواع العزل التي تتم على الأسطح المختلفة وهو نفسه العزل الكيميائي الذي يتم عليها وترجع المزايا التي يمتلكها إلى أنه يقوم بمعالجة العيوب الموجودة في الأسطح وتأهيلها لتطبيق مادة العزل وتثبيتها عليها بشكل جيد.

ويمكن اعتبار العزل الأسمنتي من أفضل الأنواع التي تقوم شركة عزل خزانات بجدة بتطبيقها على الأسطح فهو يضمن عدم وجود أي جزء غير محمي بمادة العزل، وهناك نوعين منه هما الأكثر انتشارًا واستخدامًا هو العزل المرن والذي يتم تحديد استخدامه حسب نوع السطح وحسب قابليته له.

يوجد أيضًا نوع العزل الكريستالي الذي يحتوي على جزيئات صغيرة من الأسمنت والتي تتغلغل داخل الخرسانة بشكل كامل حتى تضمن عدم وجود أي تشققات تسبب التسربات المائية.

أسعار شركة عزل الخزانات

شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة

على الرغم من الجودة العالية التي تحرص شركة عزل خزانات بجدة عليها عند تطبيق مواد العزل المختلفة، إلا أنها لا تقوم بوضع أسعار مرتفعة لخدماتها وتقوم بتطبيق عزل من خامات عالية الجودة بأسعار منخفضة، وتأكيدًا على ذلك تقوم كل فترة بعمل خصومات رائعة وعروض مميزة توفر الكثير من التكلفة على العميل.

تابع المزيد: أفضل شركة تنظيف خزانات بجدة خصم 30%

أرقام شركة عزل جدة

تستطيع الحصول على خدمات الشركة من خلال القيام بالاتصال على رقم الخط الساخن الخاص بأفضل شركة عزل خزانات بجدة أو يمكن التواصل على الواتساب ويمكن أيضا الحضور إلى مقر الشركة والتعرف على الأسعار وأنواع مواد العزل عن قرب كما يمكن التعرف على ذلك من خلال صفحات الشركة على الواتس اب.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركة عزل خزانات بجدة في جميع أنواع العزل وأسعارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *