أرخص شركة مكافحة النمل الابيض بجدة خصم 40%

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

تعتبر شركة مكافحة النمل الابيض بجدة واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال مكافحة الحشرات بجميع أنواعها وهي من الشركات الرائدة التي لها تاريخ طويل من العمل ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال لسنوات طويلة، وتمتلك نخبة مميزة من أفضل العمال والفنيين الذين يقومون بالعمل بأفضل جودة ممكنة، كما أنها توفر جميع خدماتها بأسعار مميزة لن تجدها في أي مكان آخر وهذا ما جعلها تتميز وسط أشهر الشركات ويقبل عليها الكثير من العملاء.

من خلال هذا المقال سوف نلقي الضوء على المميزات التي تمتلكها الشركة وأهم الخدمات التي تقدمها لعملائها بشكل مفصل.

أفضل شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

يعتبر النمل الأبيض من أخطر أنواع الحشرات التي يصعب التعامل معها والتخلص منها بالمبيدات الحشرية التقليدية وهي تسبب الكثير من الأضرار والمخاطر المختلفة على الأثاث وجدران المنزل فهو له قدرة على نخر الأخشاب وتخريبها، كما أنه يقوم بتخريم الجدران ويستطيع أن يخترق الفروق الدقيقة ويعيش خلف البلاط ويمكن أن يتسبب في سقوطه وخلعه، لذلك من المهم أن يتم التخلص منه بطرق فعالة قادرة على القضاء عليه نهائيا دون العودة مرة أخرى.

كما تعتبر شركة مكافحة النمل الابيض بجدة من أكبر الشركات التي تقوم باستخدام أفضل المبيدات الحشرية الفعالة طويلة الأجل التي لها القدرة على القضاء عليه نهائيا وتقوم باستخدام مواد آمنة تمامًا لا تسبب أي أضرار صحية على أصحاب المكان كما أن مبيداتها لا تؤثر على نوعية الأخشاب الخاصة بالأثاث.

بالإضافة إلى ذلك فالشركة تحرص على تقديم أرخص الأسعار التنافسية التي لا توفرها أي من الشركات الأخرى فهي دائمًا تحرص على إرضاء عملائها.

خدمات شركة مكافحة النمل الأبيض

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة مكافحة النمل الابيض بجدة لجميع العملاء فهي تعمل على تقديم خدمات متنوعة للعملاء، منها:

  • تقوم الشركة بأعمال رش المبيدات الحشرية في المنازل وتعمل على توزيعها في الزوايا والأرضيات وعلى الجدران لضمان التخلص منها وعدم انتشارها بصورة أكبر.
  • تبحث عن المستعمرات التي تكونها جموع النمل في المنزل خلف الجدران وتحت الأرضيات وتقوم بالقضاء عليها بشكل مباشر باستخدام أقوى المبيدات المتخصصة.
  • تعمل على حقن الأبواب والأثاث والنوافذ وغيرها من الأخشاب المتضررة بوجود النمل باستخدام أدوات خاصة بالحقن بأقوى المبيدات الحشرية التي تمنع انتشار النمل داخل الأخشاب.
  • يتم رش الضيات المجهزة للبناء في مرحلة التأسيس بشكل جيد لضمان عدم وجود أي نمل عند البناء وذلك بمثابة إجراء وقائي يضمن عدم انتشاره بشكل كبير تحت البناء.
  • كما يتم استخدام أقوى المواد الكيماوية الآمنة والفعالة للقضاء على النمل في كل مكان سواء في المنازل أو المحلات أو المطاعم والمستودعات وغيرها من الأماكن التي يعيش النمل بداخلها.

الخدمات الأخرى لشركة مكافحة النمل

تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بجدة بخدمات إبادة كافة أنواع الحشرات الأخرى مثل الصراصير والفئران والأبراص وأيضًا الناموس والذباب وغيرها من الحشرات الضارة، التي تتواجد داخل المنزل أو خارجه وفي الحدائق والأماكن التي عادة ما تنتشر فيها وتقوم باستخدام مبيدات طويلة المفعول تخلصك تماما من كافة أنواع الحشرات لفترة طويلة دون أن تؤثر على صحة أصحاب المكان خاصة من الأطفال وكبار السن، فهي تحرص على استخدام مبيدات مرخصة ومصرح بها من وزارة الصحة لضمان عدم التسبب في أي أضرار.

مميزات شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

إذا كنت تعاني من وجود النمل والحشرات الأخرى في منزلك يجب أن تختار أفضل شركة مكافحة النمل الابيض بجدة للتعامل معها فلديها الكثير من المزايا التي تجعلها خيارك الأول، ومنها:

  • الشركة لديها فريق عمل لديه خبرة طويلة في هذا المجال ويستطيع التعامل مع جميع أنواع الحشرات والقضاء عليها بطريقة فعالة.
  •  عمال الشركة مدربون على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات المستخدمة في الحقن والرش لضمان الوصول إلى أصعب الأماكن وتنظيفها تماما من النمل والحشرات.
  • تعتبر من أكثر الشركات التي تلتزم بمواعيدها مع العميل وتقوم بتقديم خدماتها بدون أي تأخير، فعندما تقوم بالاتصال على خدمة العملاء يتم التعامل مع الطلب فورًا وتحويله إلى فريق العمل المختص بسرعة.
  • ومن ثم يتم التواصل لتحديد الموعد المناسب للعميل وهو ما يوفر المرونة والراحة في اختيار الوقت سواء بالنهار أو في المساء.

ضمان شركة مكافحة الحشرات

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بجدة بتقديم ضمان لعملائها على جميع أعمال الرش للحشرات سواء النمل أو غيرها لمدة سنة كاملة وتتعهد بالعودة مرة أخرى والقيام بأعمال الرش مجانًا في حال عودتها مرة أخرى وهي تقوم باستخدام مبيدات ألمانية من أفضل الأنواع الأصلية الآمنة والفعالة.

وتتنوع خدمات الشركة سواء في مكافحة النمل أو الحشرات الأخرى ويمكنها التنقل لأي مكان سواء داخل أو خارج جدة، وتقوم بتوفير الخدمة في وقت قياسي ما يجعلها من أفضل الشركات في المنطقة.

أنواع مبيدات النمل المستخدمة

تحرص شركة مكافحة النمل الابيض بجدة على استخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تعمل على التخلص من النمل والحشرات الأخرى تماما ومن أهم أنواع المبيدات التي تستخدمها ما يلي:

مبيدات النمل السائلة

هي عبارة عن أدوية سائلة يتم حقنها داخل الأخشاب في الأبواب والنوافذ والأثاث باستخدام أدوات حقن متخصصة وتوضع إما من خلال استخدام حواجز أو يتم وضعها مباشرة على الخشب وهي تعتبر من العلاجات الفعالة، حيث لا يستطيع النمل أن يلحظها ويقوم بنقلها معه إلى المستعمرات الداخلية المختبأة في المكان وبالتالي ينتقل السم إليها ويتم إبادتها جميعًا.

وهناك أنواع من العلاجات السائلة التي تسمى علاجات البقع ويتم تطبيقها من خلال قيام الفني المختص بعمل ثقوب داخل الأخشاب بطريقة احترافية لا تؤدي إلى تلف الأخشاب، ويتم إطلاق رغوة المبيد بداخلها كما يتم تطبيقها أيضا في الشقوق الموجودة بالفعل ومن ثم تعمل على التسرب للداخل والوصول إلى النمل المختبئ بسهولة وتقوم بقتله.

طعم النمل

على طريقة الصيد يتم تقديم المبيد الحشري القاتل للنمل على شكل طعم والذي يعمل من خلال حاجز وقائي يستخدمه الفنيون للحماية من أضرار المبيد عليهم ويتم وضعه حول محيط المنزل بعد القيام بحفر ما يشبه الخندق ووضع الطعوم فيه لوصول النمل إليه والقضاء عليه مباشرة.

الطعم هو عبارة عن مصيدة مليئة بالسموم يتم وضعها في المكان بشكل آمن لا يسبب أي أضرار لأصحاب المنزل، فالنمل الأبيض خاصة عادة ما ينجذب إلى الخشب أو الورق أو مادة السليولوز والتي يتم وضعها مع الطعم المليء بالمادة السامة ثم ينتقل به إلى المستعمرات الداخلية المخبأة ومن ثم يتم قتلها جميعا.

ما هي مخاطر النمل الأبيض؟

قد لا يعرف البعض أن النمل الأبيض من أخطر الحشرات التي تسبب الكثير من المخاطر ويتعجب أنه لا يختلف كثيرًا عن أنواع الحشرات الأخرى وبالتالي يمكن التعامل معه بالمبيدات الحشرية المنزلية بشكل عادي دون الحاجة إلى الاستعانة بأفضل شركة مكافحة النمل الابيض بجدة.

ولكن في الحقيقة فإن النمل الأبيض له مخاطر أكبر بكثير من تلك التي تسببها الصراصير والبق وغيرها من الحشرات الأخرى فهو يعمل على تكوين مستعمرات ضخمة مختبئة لا يظهر منها إلا القليل الذي يخرج لجلب الطعام وتحويله للبقية بينما تعمل الفرق الداخلية على نخر الأسمنت في الجدران والأرضيات ولديه القدرة على العيش طويلا بداخلها.

كما يقوم بنفس الشيء في الأخشاب مما يعمل على تخريب المنازل بشكل كبير وقد يصل إلى التربة، ويعمل على تخريب العزل الداخلي وبطانات حمامات السباحة كما أنه يقوم بإصابة الأشجار الموجودة في المكان.

لا يمكن تخيل مدى قوة النمل والمخاطر التي يسببها على قوة البناء بالكامل حتى أنه عند القيام ببيع المنزل في بعض المناطق يشترط أن يكون هناك تقرير يؤكد عدم وجود نمل أبيض حتى يتم البيع.

مكافحة النمل الأبيض بعد البناء

تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بجدة بالتعامل مع جميع أنواع الحشرات والقضاء عليها بطرق فعالة، وأما بالنسبة للنمل الأبيض فهي تقوم باستخدام أحدث التقنيات المتطورة التي تعمل على حماية المبنى من الأضرار التي يخلفها ولديها أفضل أنواع مستشعرات الكشف عن النمل التي تستطيع الوصول إلى مستعمراته في أي مكان وهذا ما يوفر ضرورة الحفر الاستكشافي الذي يكلف الكثير من الوقت والمال ويسبب التلف في المكان.

تعرف على المزيد من التفاصيل فيما يلي:

  • بعد الانتهاء من عملية الاستكشاف تقوم الشركة باستخدام أحدث الأدوات التي يمكنها الوصول غلى النمل في أي مكان والتعامل معه بالمواد الكيماوية الفعالة التي تتميز بأنها طويلة المفعول.
  • يتم استخدام مسحوق الفيبرونيل البيض الذي يتسم برائحته القوية والكريهة التي تستهدف الأجهزة العصبية للنمل، كما تستخدم مبيد بيريثروبيد القوي الذي يعمل على الإبادة السريعة للنمل.
  • من أقوى المواد الكيماوية التي تعتمد عليها الشركة أيضا في القضاء على النمل هو مادة الـ إيميداكلوبريد التي تشبه كمادة النيكوتين في تأثيرها.
  • كمل تعمل على شل حركة الحشرات تمامًا وقتلها ووقف نموها وعدم قدرتها على التكاثر والنمو في أماكن أخرى ومن ثم يساعد في القضاء على المستعمرة بالكامل في وقت قياسي.

كيف تعرف أن المنزل به نمل أبيض؟

قد لا يستطيع البعض تمييز نوع النمل الأبيض المجنح عن باقي أنواع النمل ولا يعرف المخاطر التي يسببها للمنزل، ولكن من الضروري أن تكون على علم ما إذا كان المنزل موبوء بهذا النوع ام لا ويمكن اكتشاف ذلك بسهولة فأسراب النمل دائما ما تنجذب ناحية الضوء لذا تجدها دائما تتسرب إلى الخارج حول النوافذ والأبواب في الأماكن المضيئة.

وحتى تستطيع التأكد بشكل أكبر يمكنك الاعتماد على شركة مكافحة النمل الابيض بجدة التي تقوم باستخدام المستشعرات الحديثة التي يمكنها التعرف على ذلك بسهولة.

أرقام شركة مكافحة النمل

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

إذا كنت تعاني من وجود النمل الأبيض في منزلك أو حتى ترغب في الاطمئنان من خلوه منه فيمكنك الاتصال على أرقام شركة مكافحة النمل الابيض في جدة على الهاتف المحمول، كما يمكنك الاتصال على رقم الخط الساخن من أي مكان في المملكة في أي وقت على مدار ساعات العمل.

كما يمكنك زيارة المقر الرسمي للشركة وإرسال رسائل على الواتس اب وسوف يتم التعامل معها فورا.

تابع المزيد: أفضل شركة مكافحة صراصير بجدة خصم 30%

أسعار شركة مكافحة النمل الأبيض

تعمل شركة مكافحة النمل الابيض بجدة على توفير أسعار تنافسية لخدماتها فهي تقدم أرخص الأسعار المتاحة في السوق، كما أنها تقدم الكثير من العروض والخدمات على مدار العام والتي تساعدك في تقليل التكلفة ما يجعلها من أفضل الشركات على الإطلاق.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي توفرها شركة مكافحة النمل الابيض بجدة وأهم المزايا التي تتمتع بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *