أفضل شركة غسل الموكيت بجدة

شركة غسل الموكيت بجدة

يبحث الكثير من الناس عن أفضل شركة متخصصة في أعمال غسل الموكيت بجدة حيث يعتبر الموكيت من أصعب أنواع المفروشات في التنظيف، والذي يحتاج إلى التعامل مع شركة لديها المهارة والخبرة في التعامل معه بطريقة جيدة مما يساعد على التنظيف المثالي والحصول على أفضل النتائج.

وتعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي تتمتع بالكثير من المزايا التي تجعلها خيارك الأول، فهي تمتلك فريق عمل مميز، بالإضافة إلى أسعارها التنافسية التي لا يمكن الحصول عليها من شركة أخرى.

مميزات شركة غسل الموكيت بجدة

شركة غسل الموكيت بجدة
شركة غسل الموكيت بجدة

تتمتع شركة غسل الموكيت بجدة بالكثير من المميزات التي لا توفرها الكثير من الشركات الأخرى، وهو ما يجعلها مختلفة بشكل كبير، ومن أهم ما يميزها ما يلي:

الاحترافية في العمل

تضم الشركة مجموعة كبيرة من أمهر العمال والفنيين المتخصصين في جميع أعمال تنظيف الموكيت والذين يملكون الخبرة الطويلة في هذا المجال، فهي من أكبر الشركات التي تعمل على مدار سنوات طويلة ولها سمعتها في السوق.

اقرأ أيضًا: أرخص شركة تنظيف بجدة

الأسعار المميزة

شركة غسل الموكيت بجدة
شركة غسل الموكيت بجدة

تحرص الشركة على تقديم أرخص سعر لتنظيف متر الموكيت في السوق، فلا يمكنك أن تجد هذه الأسعار لدى أي شركة أخرى، بالإضافة إلى ذلك فهي تقوم بتوفير عروض على الخدمات الإضافية التي يطلبها العميل وتقدم خصومات هائلة مما يوفر الكثير من التكاليف عليه.

المواد الآمنة

تلتزم الشركة بتطبيق المعايير القياسية التي تضعها وزارة الصحة فهي تستخدم مواد آمنة تمامًا، لا تسبب أي أضرار للمستخدمين من حكة أو حساسية، كما أنها حريصة على أن تكون هذه المواد من الأنواع المستوردة التي تحقق أعلى نظافة.

الأساليب الحديثة في التنظيف

تمتلك الشركة الخبرة الكافية في استخدام أحدث التقنيات المتبعة في تنظيف الموكيت والسجاد، فهي تستخدم التنظيف بتقنية البخار للحصول على مستوى نظافة مثالي، بالإضافة إلى التخلص من الميكروبات والجراثيم، فمن المعروف عن البخار أن له فعالية قوية في إزالة أصعب البقع الزيتية وغيرها التي يصعب التخلص منها بالطرق العادية.

دورات تدريبية للعمال

تعمل الشركة بشكل مستمر على عمل دورات تدريبية للفنيين والعمال بشكل مستمر، حتى يتم تدريبهم على كل وسائل وأدوات التنظيف الحديثة التي تظهر، وهو ما يجعل لديهم خبرة أعلى ويحقق نتائج أفضل في التنظيف.

الخدمات الإضافية

تعتبر شركة غسل الموكيت بجدة من الشركات ذات المجال الواسع، فهي تقوم بخدمات عديدة أخرى غير تنظيف الموكيت، منها تنظيف المفروشات والمطابخ والحمامات والواجهات وغيرها من الخدمات الأخرى، لذلك يمكنك الاعتماد عليها في أعمال التنظيف المتكاملة التي تحتاجها.

كما أنها تقدم خدمات التنظيف للمساجد والمستشفيات والمدارس والشركات وغيرها من الأماكن وليس المنازل فقط.

الأمانة والالتزام

شركة غسل الموكيت بجدة
شركة غسل الموكيت بجدة

مهما كانت الشركة تتسم بمستوى عالي من الجودة والإتقان في العمل، فهناك عنصر مهم يجب أن يتوفر دائمًا وهو الأمانة ولكن يصعب وجوده في كل الشركات.

ولكن شركتنا تتميز بأنها تقوم بتعيين عمال لديهم قدر عالي من الأمانة يتم التحقق منها عند بداية التعيين، لذلك يمكنك الاطمئنان على مقتنياتك أثناء العمل وعدم القلق نهائيًا، فالشركة توفر لك القدر الذي تحتاجه من الأمان، كما أنها تعطي ضمان على أي تلفيات قد تحدث أثناء العمل.

المرونة في المواعيد

تعطي شركة غسل الموكيت بجدة العميل الحرية في تحديد المواعيد التي يحتاج العمل فيها بما يتناسب مع وقته، فهي تقبل العمل في أيام الإجازات وفي أي وقت على مدار اليوم طوال الأسبوع، كما أنها تتمتع بالالتزام بالمواعيد المتفق عليها في العمل دون أي تأخير حرصا على عدم تعطيل العميل عن أعماله الأخرى.

خدمات شركة تنظيف الموكيت

شركة غسل الموكيت بجدة من الشركات الكبيرة التي تقدم العديد من الخدمات في التنظيف وغيره، فهي لا تقتصر فقط على تقديم خدمة التنظيف للموكيت، ومن أهم خدماتها ما يلي:

  • تقوم بأعمال تنظيف جميع أنواع السجاد والموكيت بكل أحجامه باستخدام أفضل مواد التنظيف التي تعمل على إزالة أصعب البقع سواء في المنازل أو غيرها من المنشآت الأخرى.
  • كما تعمل على تنظيف المطابخ والحمامات في المنازل والفيلات والمطاعم والفنادق والمكاتب وغيرها، وتستخدم مواد آمنة للتنظيف وفعالة تقضي على أصعب البقع والدهون.
  • تعمل على استخدام تقنية البخار في تنظيف المفروشات بجميع أنواعها من الانتريهات والمجالس العربية والستائر والمراتب وغيرها من أنواع الفرش بما يحقق التنظيف العميق والقضاء على الجراثيم وحشرة الفراش بالكامل.
  • كما تعمل شركة غسل الموكيت بجدة على تنظيف واجهات المنازل والمحلات التجارية والفنادق والمطاعم وغيرها من الأماكن الأخرى.
  • من ضمن الأعمال الأساسية التي تقدمها الشركة أيضا هي خدمة إبادة الحشرات في كل الأماكن داخل المنزل وأيضا في الحدائق الخارجية للفيلات، وهي تستخدم مبيدات حشرية طويلة المفعول وآمنة على صحة المستخدمين.
  • كذلك تعمل على تقديم خدمة تنظيف الخزانات وحمامات السباحة باستخدام أفضل طرق التنظيف الآمنة والفعالة، مما يضمن استخدام صحي. 

خطوات تنظيف الموكيت بالبخار

شركة غسل الموكيت بجدة
شركة غسل الموكيت بجدة

هناك مجموعة من الخطوات التي يقوم بها عمال شركة غسل الموكيت بجدة عند البدء في أعمال التنظيف للحصول على نتائج مثالية، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. يبدأ فريق العمل بمعاينة المكان والتعرف على حجم الموكيت ومدى الاتساخ الموجود فيه حتى يتم تحديد كمية المنظفات والأدوات المطلوبة للتنظيف.
  2. ثم يبدأ العمال بعدها بتجهيز الأدوات اللازمة وماكينة البخار التي تستخدم، ثم يتم حقن مواد التنظيف فيها استعدادًا للغسيل.
  3. يستخدم العمال أولًا مكنسة كهربائية لشفط الغبار والأتربة من الموكيت ثم يتم البدء في العمل باستخدام آلة البخار.
  4. بعد التأكد من تنظيف البقع بالكامل يبدأ العمال في أعمال التجفيف للموكيت بشكل متكرر حتى يتم تجفيفه بشكل كامل من خلال شفط المياه الموجودة فيه وضخ البخار الساخن الذي يعمل على التجفيف، ويستغرق التجفيف وقت يتراوح بين ساعتين إلى أربع ساعات.
  5. يتم رش مواد التعقيم التي تضمن تطهير إضافي للموكيت، ثم بعدها يتم وضع أفضل أنواع المعطرات الآمنة التي لا تسبب الحساسية وتكون حسب رغبة العميل من الروائح المختلفة من الياسمين والورد والتوت البري وغيرها من المعطرات.
  6. بهذا يكون قد انتهى العمل والتخلص من البقع والجراثيم والبكتيريا بالكامل مما يضمن للعميل استخدام صحي وآمن للفرش.

نصائح الحفاظ على نظافة الموكيت

يعتبر الموكيت من أكثر أنواع المفروشات الصعبة في تنظيفها نظرًا لحجمه الكبير وصعوبة حمله وتجفيفه، لذلك فإن شركة غسل الموكيت بجدة تقدم لربات المنازل بعض النصائح التي تساعدهم في الحفاظ على نظافة الموكيت أطول فترة ممكنة، مما يقلل من الحاجة إلى الغسيل والتنظيف، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • يجب الاعتناء بتنظيف الموكيت أولًا باستخدام المكنسة الكهربائية بشكل شبه يومي للتخلص من الغبار والتربة.
  • من الأفضل أن يكون لديك مكنسة تسمح بغسيل الموكيت حتى يمكنك تنظيفه من وقت لآخر بالشكل المطلوب.
  • عند انسكاب أي نوع من العصير أو القهوة يجب أن يتم تنظيفها بسرعة حتى لا تسبب البقع الصعبة التي لا يمكن القضاء عليها إذا جفت.
  • لا يجب استخدام أنواع المبيضات عند تنظيف الموكيت والسجاد حتى لا يؤثر ذلك على النسيج الخاص بها أو على الألوان.
  • من وقت لآخر يفضل أن تقومي بتهوية الموكيت وإخراجه إلى الشمس حتى يتم التخلص من الجراثيم والبكتيريا التي تسبب العديد من الأمراض للمستخدمين خاصة من الأطفال.
  • احرصي دائمًا على تعطير السجاد والموكيت بالمعطرات المخصصة لها حتى تصبح رائحة المنزل دائمًا جميلة، فالرائحة السيئة للسجاد تعم على المنزل بالكامل مما يحرجك أمام الضيوف.

لماذا تختار شركة تنظيف للموكيت؟

شركة غسل الموكيت بجدة

في بعض الأحيان تعتقد ربة المنزل أنها يمكنها الاعتماد على نفسها في تنظيف الموكيت في المنزل أو بمساعدة بعض الأشخاص، ولكن في الحقيقة فإن هذا الأمر ليس فعال ولا يحقق مستوى النظافة المطلوبة.

وبعيدًا عن صعوبة حمل ونقل الموكيت بعد غسله فإن شركة غسل الموكيت بجدة تستخدم مواد تنظيف فعالة أكثر من المواد المنزلية التقليدية ولن تعطي طريقة تنظيفك أكثر من 50% من النتائج التي تقدمها الشركة.

كما أنها تستخدم تقنية البخار التي تقضي على أصعب البقع القديمة وتعمل على التجفيف للموكيت وهو في مكانه دون الحاجة إلى نقله، وهو ما يصعب عليك القيام به بمفردك، بالإضافة إلى أن المواد التي تستخدمها الشركة تحافظ على ألوان ونسيج الموكيت ولا تؤثر على جودته مع طول الاستخدام

أرقام شركة تنظيف الموكيت

شركة غسل الموكيت بجدة
شركة غسل الموكيت بجدة

إذا كنت تحتاج إلى التعامل مع أفضل شركة متخصصة في أعمال غسل الموكيت بجدة وغيرها من خدمات التنظيف الأخرى، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء في الشركة والتي يمكن الوصول إليها من خلال أرقام الهاتف الأرضي والمحمول، كما يمكنك إرسال رسالة نصية أو رسالة على البريد الإلكتروني والواتس اب وسوف يتم التواصل معك فورًا وتسجيل طلبك.

كما تتيح الشركة إمكانية التواصل من خلال عدة وسائل أخرى، من أبرزها صفحاتها على الفيس بوك والانستجرام، كما يمكن التواصل عبر الموقع الرسمي الخاص بها، بالإضافة إلى أنك تستطيع زيارة المقر الرسمي للشركة للتعرف على كل ما تحتاجه من تفاصيل حول الخدمات المتاحة وأسعارها.

فريق خدمة العملاء

تمتلك شركة غسل الموكيت بجدة فريق خدمة عملاء على مستوى مميز من الخبرة والمهارة في التعامل مع العملاء فالشركة تقوم باختيار ممثليها من أفضل الموظفين، وسوف تلمس مدى الجدية والالتزام والسرعة في الأداء بمجرد الاتصال لطلب الخدمة، حيث يتم تحويل طلبك بأسرع وقت إلى فريق العمل المختص لبدء العمل بعد الاتفاق على الموعد المناسب للعمل والتنسيق مع العميل.

تابع المزيد: شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة 

أسعار شركة تنظيف الموكيت

شركة غسل الموكيت بجدة
شركة غسل الموكيت بجدة

يمكن اعتبار شركة غسل الموكيت بجدة من أفضل الشركات التي تقدم أسعار مميزة لا يمكنك الحصول عليها من أي شركة في السوق، فهي تحرص أولا على توسيع نشاطها في السوق داخل وخارج جدة، وبالتالي فإنها تعمل جاهدة على كسب رضا العملاء وإعطائهم أسعار مميزة.

وتقوم الشركة بعمل تخفيضات للعملاء تصل إلى 40% من قيمة الخدمة عدة مرات على مدار العام مما يوفر على العميل الكثير من التكاليف، كما أنها تعطي عدة خيارات للدفع سواء الدفع النقدي أو من خلال بطاقات الائتمان، وهذا يعطي العميل مزيد من الأريحية في التعامل مع الشركة.

كما تتميز بمستوى عالي من الشفافية والوضوح في أسعارها، فعند تقديم طلب التنظيف يتم تعريف العميل بكافة التكاليف قبل البدء في العمل، وتسمح له بالدفع الآجل بعد انتهاء العمال من أعمال التنظيف لضمان الحصول على خدمة ترضي العملاء.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم مميزات أفضل شركة متخصصة تعمل في غسل الموكيت بجدة وخدمات التنظيف الأخرى وأيضا أسعارها والعروض التي توفرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *