غسيل كنب بالبخار بجدة خصم 30% للعملاء الجدد

غسيل كنب بالبخار

إن خدمة غسيل كنب بالبخار بجدة من الخدمات المهمة والضرورية التي يجب عنها العديد من الأشخاص المقيمين في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك بسبب أن الكنب يعد من أهم قطع العفش التي تظهر جمال المكان وأيضا أكثر ما يتم استخدامه في المنزل للجلوس فيه وأيضا استقبال الضيوف، ولذلك يحتاج إلى العناية والتنظيف دائما بطريقة منتظمة وذلك حتى لا يتم تلف النسيج الخاص بها بسبب استخدامها وأيضا تراكم الأتربة والأوساخ والبقع الصعبة عليها.

 

ولذلك يقوم الكثير من الأشخاص الذين يقومون بالتواصل مع شركة متخصصة في تقديم خدمة غسيل الكنب باستخدام جهاز البخار حيث يعد البخار من أحدث التقنيات والأساليب في غسيل الكنب حيث يقوم بالتخلص من جميع أنواع البقع الصعبة التي مر عليها الكثير من الوقت وذلك بدون تلف النسيج.

غسيل كنب بالبخار بجدة

غسيل كنب بالبخار
غسيل كنب بالبخار

يعد غسيل كنب بالبخار بجدة من الطرق الآمنة والصديقة للبيئة حيث لا يحتاج إلى استخدام مواد تنظيف كيميائية قوية أو حتى مواد مذيبة تكون ضارة لتنظيف الكنب، بل أن طريقة البخار تتعمد بشكل كامل على البخار الساخن الذي يعمل على بطريقة طبيعية على التخلص من الأوساخ والأتربة المتراكمة، وذلك للحفاظ على سلامة الأفراد الذين يسكنون في المنزل ويقوم بحماية البيئة من التلوث الذي ينتج من استخدام مواد تنظيف كيميائية.

 

كما أنه يوجد العديد من الطرق التقليدية في تنظيف الكنب التي تقوم الكثير من ربات المنازل باتباعها ولكن لكل طريقة العديد من المميزات وأيضا العيوب ولكن عند الاستعانة بشركة متخصصة في تقديم خدمات غسيل الكنب التي تقوم باتباع أحدث الطرق والتقنيات في التنظيف التي تعد الطريقة الأفضل وهي جهاز تنظيف البخار، حيث أن البخار هو من أفضل الطرق متاحة ومتوفرة في الوقت الراهن، والذي يعد بديل مثالي لمواد التنظيف الكيميائية، كما أنها لا يقوم بالتأثير على نسيج الكنب بشكل سلبي.

شركة غسيل كنب بالبخار بجدة

شركة غسيل كنب بالبخار بجدة تقوم بتوفير مهمة غسيل وتنظيف الكنب بالاعتماد على أحدث الطرق والتقنيات والأساليب في مجال تنظيف الكنب، كما أنها تقوم بتوفير أفضل المعدات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات المتطورة التي تساعد على تنظيف الكنب والتخلص من الأتربة والأوساخ وتلك التقنيات من جهاز تنظيف البخار الذي يقوم بإزالة الأتربة والأوساخ وأيضا التخلص من البقع الصعبة التي مر عليها الكثير من الوقت وأصبح من الصعب التخلص منها بالطرق العادية التقليدية.

 

بالإضافة إلى أن الشركة تمتلك الخبرة الواسعة في مجال تنظيف الكنب بالبخار وذلك ساعدها على بناء سمعة ممتازة وعالية بين عملائها التي تجعلها الاختيار الأول للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في غسيل الكنب الخاص بهم بدون حدوث أي تلف النسيج الكنب، كما أنها تمتلك فريق عمل متميز يتكون من ذوي الخبرة العالية في التعامل مع جميع أعمال البقع مهما مر عليها من وقت وأيضا يستطيع التعامل بطريقة ودية مع العملاء، وذلك بالإضافة يتميزون بأنهم ملتزمون بالمواعيد المحددة مع العملاء.

أفضل شركة غسيل كنب بالبخار بجدة 

تعد شركة غسيل كنب بالبخار بجدة من أبرز الشركات المتواجدة في مجال غسيل الكنب، وذلك بفضل خبرات سنوات من العمل في المجال، وأيضا بمساعدة فريق العمل المؤهل والمدرب تدريبا عاليا في تقديم خدمة غسيل الكنب على أعلى كفاءة ودقة عالية، حيث تحرص الشركة على القيام بالدورات والندوات التدريبية التي تساعدهم على التعلم عن الأساليب والطرق الحديثة.

 

 وأيضا أفضل التقنيات المستخدمة في تنظيف الكنب، وأيضا معرفتهم طريقة استخدام أحدث المعدات والأدوات وأيضا الأجهزة الحديثة ذات التقنيات المتطورة التي تساعد على إنجاز مهمة تنظيف الكنب بدقة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى أن الشركة تحرص على توفير تلك المعدات والأجهزة بسبب أنها تساعد على توفير الوقت والجهد المستغرق في تنظيف الكنب.

 

كما أن الشركة تقوم بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة والمتميزة المتعلقة بغسيل الكنب والتي تساعد على الحصول على نتائج ذات جودة عالية في التنظيف وأيضا تقوم بتوفير الراحة للعميل، كما أن الشركة تقوم بتقديم أسعار مختلفة حيث أنها تقوم بمراعاة الظروف الاجتماعية التي يمر بها العديد من الأشخاص. 

مميزات غسيل كنب بالبخار بجدة

غسيل كنب بالبخار
غسيل كنب بالبخار

 غسيل كنب بالبخار بجدة العديد من المميزات التي تجعله الاختيار الأول للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في تنظيف الكنب الخاص بهم باستخدام جهاز تنظيف البخار والذي يعد من أفضل طرق التنظيف والذي يعد بديل مثالي لمواد تنظيف الكيميائية، وإليك هذه المميزات التي تكون كالآتي:

الغسيل العميق والفعال

يتم استخدام جهاز تنظيف البخار الحرارة المرتفعة وأيضا الضغط العالي وذلك للتخلص من الأوساخ والبقع الصعبة والأتربة المتراكمة على الكنب، حيث يقوم البخار الساخن باختراق النسيج والمسام ويقوم بإزالة البقع الصعبة التي مثل بقع الدهون والشحوم التي تسبب الروائح الكريهة.

التعقيم والتطهير

تعد تقنية التنظيف بالبخار أيضا من الطرق ذات الفعالية الكبيرة في تعقيم وتطهير الأنسجة والألياف، حيث يمكن للبخار ذو درجات الحرارة المرتفعة بالقضاء على العفن والفطريات التي تسبب انتشار البكتيريا الجراثيم والفيروسات الضارة بشكل تمام، مما يحافظ على الصحة العامة للأفراد وأيضا توفير بيئة نظيفة لهم.

صديق للبيئة 

طريقة تنظيف الكنب بالبخار الناتج عن المياه الساخنة لا يحتاج إلى استخدام مواد التنظيف الكيميائية القوية، وبالتالي فإنه يعتبر اختيار مناسب وصديق للبيئة حيث أنه لا يترك أيضا آثار ضارة على الكنب أو البيئة المحيطة.

التنظيف الشامل 

يمكن أن يتم استخدام تقنية التنظيف بالبخار على جميع الأسطح والمفروشات بما يتضمن الأرضيات والكنب والسجاد والموكيت والاثاث والستائر والمطابخ والزجاج والحمامات وأيضا بعض الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية الأخرى.

التقليل من الحساسية 

بفضل درجة الحرارة المرتفعة التي يعمل بها جهاز تنظيف بالبخار، يمكنه التخلص من الكثير من العوامل التي تسبب الإصابة بالحساسية التي تكون مثل الغبار والأتربة ذات الحبيبات الصغيرة وأيضا العفن والفطريات وأيضا الحشرات الصغيرة، حيث أن هذا يساعد على تحسين من جودة الهواء في المنزل والتقليل من الإصابة بالحساسية لدى الأشخاص بالمنزل.

سهل في الاستخدام 

تتميز تقنية جهاز تنظيف البخار بأنها سهلة في الاستخدام كما أن تقوم بالتنظيف بفعالية كبيرة، كما أنها يمكن استخدامه في تنظيف جميع الأسطح والمفروشات والذي يتميز بأنه عملي جدا وأمن وذو فعالية عالية.

فوائد التنظيف بالبخار 

توجد العديد من الفوائد عند غسيل كنب بالبخار بجدة والذي يعد من أفضل الطرق والأكثر أمانا على النسيج الخاص بالكنب، وإليك هذه الفوائد المتعددة التي تكون كالآتي:

  • تطهير وتعقيم الكنب بشكل تام حيث أن درجات الحرارة المرتفعة للبخار تساعد في القضاء على العديد من الأشياء الضارة التي مثل
  •  الفطريات والعن التي تسبب انتشار الجراثيم والبكتيريا، 
  • الحشرات المزعجة مثل البراغيث والبق وحشرة العث الغبار والتي تسبب الحساسية والتهيج في الجهاز التنفسي، 
  • الأتربة والغبار ذات الحبيبات الصغيرة التي قد تسبب التهابات العين.
  •  التخلص من الروائح الكريهة العالقة بالكنب.
  • إعادة الكنب لاشراقته وألوانه الأصلية التي تم تغطيتها.
  •  إزالة جميع أنواع الأتربة والأوساخ والبقع الصعبة.
  • تعقيم الأركان والزوايا التي يصعب الوصول إليها بطريقة الغسيل اليدوية.
  • غسيل جميع أنواع المفروشات وتعقيمها دون الحاجة إلى حملها ونقلها من مكانها.
  •  توفير بذل الجهد والوقت حيث إنه يستغرق الكثير من الوقت والجهد القليل جدا مقارنة بطرق التنظيف العادية التقليدية.
  •  تفتيت البقع الصعبة والتخلص منها ولا يترك أي أثر لها حيث أن الغسيل اليدوي وحده لا يستطيع على إزالتها تماما.
  •  تحسين من الحالة النفسية والمزاجية لأشخاص المتواجدين بالمكان.

طريقة غسيل كنب بالبخار بجدة

غسيل كنب بالبخار
غسيل كنب بالبخار

يمر غسيل الكنب بالعديد من المراحل حيث يقوم فريق العمل باستخدام 4 أو 5 ماكينات حتى يصل لأعلى درجه من النظافة والتعقيم، وإليك هذه الخطوات التي يقوم الفريق باتباعها بدقة عالية وذلك للحصول على أفضل النتائج، وإليك هذه الخطوات التي تكون كالتالي:

  •  في البداية يقوم الفريق بإزالة الأتربة الجافة والأوساخ العالقة في ألياف الكنب باستخدام المكنسة الكهربائية ذات الأداء العالي.
  • بعد ذلك يتم توزيع المحلول الخاص بالتنظيف والذي يكون آمن ومكون من نسبة كبيرة من الماء مادة التنظيف المناسب لنوع قماش الكنب ثم يترك لبعض الوقت وذلك لضمان القضاء على جميع الجراثيم والبكتيريا الموجودة بالنسيج العميق وتفتيت البقع الصعبة مثل الشحوم والدهون وغيرها العالقة بهذا النسيج.
  •  استخدام ماكينة فرشاة خاصة بالمفروشات النسيجية مثل الكنب لمعالجة والتخلص من البقع.
  • بعد ذلك يتم شفط جميع السوائل والميكروبات العالقة بالكنب باستخدام ماكينة الشفط.

المرحلة الأخيرة من غسيل الكنب

  •  ثم يتم التجفيف وتعقيم وتطهير النسيج بشكل نهائي حتى تصل إلى أعلى نسبة من التطهير والتعقيم.
  • في كل المراحل السابقة يتحكم الفني بكل ماكينة منهم وفق نوع النسيج الخاص بالكنبة فهناك العديد من مفروشات التي تتطلب للكثير من الحرارة وأخرى لا وهكذا حتى لا يحدث نتائج عكسية على الكنب. 
  • كما إن هناك نوعيات أخرى من الأقمشة التي تتأثر بالتنظيف بالبخار والتي تكون مثل الصوف والحرير لذا ينصح عند تنظيفها استخدام طريقة التنظيف الجاف. 

تابع المزيد: أفضل شركة غسيل كنب بجدة

نصائح قبل غسيل كنب بالبخار بجدة

غسيل كنب بالبخار
غسيل كنب بالبخار

تقوم شركة غسيل كنب بالبخار بجدة بتقديم بعض النصائح لعملائها وذلك لمساعدتهم على توفير خدمة غسيل الكنب بالبخار على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وإليك هذه النصائح والتي تكون كالآتي:

  • في البداية يجب معرفة نوع الكنب المتواجد ومما تم صنعه هو من الأسفنج أو الفايبر أو نوع معدد من القطن وذل لأن لكل نوع طريقة تنظيف خاصة به وكذلك بالنسبة للأدوات والمعدات.
  • بالاعتماد على نوعية الكنب يتم شراء المنظف المناسب حيث يمكن شراء منظف باهظ لكن لا يعمل بفعالية عالية وذلك لأنه مخصص لنوع معين من الأقمشة.
  • كما ينصح ربات المنزل للحفاظ على الكنبة نظيفة لأطول فترة ممكنة وهي التنظيف بسرعة لأي بقعة عند حدوثها وعدم الانتظار حتى تجف حيث أن التنظيف السريع يساعد على إزالة البقع أي كان نوعها بسهولة عند جفافها التي قد تسبب انتشار الروائح الكريهة

نصائح عند شراء الكنب

  • حين القيام بشراء كنب جديد يجب أن تقوم باختيار ألوان الكنب الغامقة أو الداكنة وذلك أن الألوان الفاتحة تكون غير عملية من الرغم من جمالها في البداية ولكي عند حدوث أي بقع أو اتساخ يظهر بسرعة.
  • يجب أن تتم تهوية الكنب بطريقة جيدة وذلك لأن الشمس والهواء من العوامل الجيدة والمفيدة للكنب بأنواعه حيث يساعد على التخلص من أي روائح كريهة عالقة به.

وفي الختام وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن خدمة غسيل كنب بالبخار بجدة حيث تعرفنا على فوائد استخدام تقنية البخار في التنظيف الذي يساعد على التخلص من البقع الصعبة والروائح الكريهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *